الأطر النسوية في محافظة طولكرم تعبر عن تضامنها مع الأسرى الأبطال

رام الله - دنيا الوطن
عبرت الأطر النسوية في محافظة طولكرم وعلى شرف الثامن من آذار  عن التضامن مع الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال . جاء ذلك خلال الاعتصام التضامني الأسبوعي مع الأسرى من  أمام مقر الصليب الأحمر في طولكرم بمشاركة  نائب محافظ طولكرم  مصطفى طقاطقة وممثلين عن فصائل العمل الوطني  وعدد من مدراء وممثلي المؤسسة الأمنية و المؤسسات الرسمية والأهلية .

ونقل طقاطقة تحيات المحافظ عصام أبو بكر وتأكيده على أهمية الاعتصام الأسبوعي وما يعكسه اليوم من مشاركة واسعة للمرأة الفلسطينية التي أصرت على أن تحتفي بيوم المرأة العالمي بطريقتها الخاصة النضالية لتثبت دوما أنها شريكة في النضال والعمل الوطني والاستمرار بالعطاء  ،مشددا على الدور الذي توليه القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس " ابو مازن"  لقضية الأسرى  وصولاً للإفراج عنهم جميعاً، وعودتهم سالمين إلى عائلاتهم وأبنائهم وذويهم.

من جانبها أشارت رئيس الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية فرع طولكرم ندى طوير إلى أن هذه الوقفة الاحتجاجية هي وقفة لمساندة جميع الأسرى والأسيرات الذين يعانون من إجراءات الاحتلال التعسفية والسجان في المعتقلات ،و ما تتعرض لهن الأسيرات داخل الأسر من الإهمال الطبي  وغيرها الكثير من الجرائم الممارسة بحق أسيراتنا وأسرانا الأبطال.