مدير مركز بلدية يطا المجتمعي يلتقي بالمدير الإقليمي لليونيسيف

رام الله - دنيا الوطن
التقى مدير مركز بلدية يطا المجتمعي عمر محمد، اليوم الثلاثاء، في مدينة يطا، المدير الإقليمي لليونيسيف لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خيرت كابالاري، والوفد المرافق له.

حيث كان في استقبال الضيف الكبير مديرة مديرية الشؤون الاجتماعية لبنى العناني، ولفيف من طواقم العمل في المديرية والمركز المجتمعي، وقد استمع "كابالاري" لشرح مفصل حول دور مركز بلدية يطا في العمل المتواصل لتأهيل الأشخاص من ذوي الإعاقة.

وبين "مدير المركز" أهم الخدمات التي يقدمونها لذوي الإعاقة، بالإضافة إلى توضيح بعض التفاصيل عن معاناة بعضهم وهم من سكان مدينة يطا والقرى المجاورة، كذلك أهم احتياجات مركز بلدية المجتمعي في مجال تطوير الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة لتقديم الأفضل لهم.

بدورها تحدثت مديرة مديرية التنمية الاجتماعية في مدينة يطا عن أهم الأنشطة التي تقوم بها المديرية، وأعداد المستفيدين من المديرية في يطا.

وأعرب السيد كابالاي عن سعادته بالمستوى المتطور للخدمات المقدمة لذوي الإعاقة في مدينة يطا وقراها، مشيداً بإدارة المركز ومثمناً الدعم المستمر للأطفال والأشخاص أصحاب الإعاقة، وتقديم الرعاية لهم، مؤكداً على أهمية تعزيز التعاون.

واطلع الضيف على الخدمات المقدمة للأطفال ذوي الإعاقة في صفوف التربية الخاصة والإعاقات الشديدة وبرنامج الكشف المبكر للطفولة المبكرة من خلال جولة في داخل المركز ، ومن جانبها قامت إحدى طالبات المركز بتقديم هدية تذكارية من منتجات الأشخاص ذوي الإعاقة للضيف.