الشرطة ونقابة العمال يطلقان فعاليات المخيم الشتوي للمرأة العاملة بأريحا

الشرطة ونقابة العمال يطلقان فعاليات المخيم الشتوي للمرأة العاملة بأريحا
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت الشرطة ونقابة عمال فلسطين "بيت الشعب" اليوم في مدينة اريحا المخيم الشتوي الثالث للمرأة العاملة، وبمشاركة 60 امرأة من العاملات في المؤسسات العامة والخاصة والمراكز النسوية ودوائر المرأة في المحافظة، وذلك بمناسبة اليوم المرأة العالمي والذي يصادف في الثامن من آذار سنويا .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، ان هذا المخيم تنفذه مديرية شرطة المحافظة وبالشراكة مع اتحاد نقابات عمال فلسطين بمحافظة اريحا والاغوار في قاعة الوادي الاخضر، ويستمر لمدة يومين تتخلله العديد من الفعاليات التوعوية والانشطة والزيارات والرحلات، وتكريم المشاركات بمناسبة يوم المرأة العالمي وغيرها من البرامج المساندة، ويشرف على البرنامج فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة ودائرة المرأة في الاتحاد .

وحضر الافتتاح محافظ اريحا والاغوار جهاد يوسف راعي الحفل، والعقيد باسم واكد مدير شرطة المحافظة و امين عام اتحاد نقابات فلسطين الدكتور وائل نظيف، حيث اكد المحافظ في كلمته الافتتاحية على اهمية مثل هذه المخيمات واللقاءات والتي تأتي بجهود مشتركة توظف لخدمة المرأة العاملة والتي تحتاج الى الدعم والتمكين، ونقل للحضور تحيات فخامة الرئيس محمود عباس ومباركته لهذا الحفل، واشار الى ان المرأة الفلسطينية تمثل النصف الاجمل للمجتمع وموجودة في كل الميادين .

بدوره نقل العقيد باسم واكد تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ورعايته لفعاليات المخيم ، حيث ستنظم العديد من المحاضرات و ورش التوعية للمشاركات اضافة الى رحلة واستضافة كاملة لهن في مدينة بيت لحم .

واشار الدكتور وائل نظيف امين عام الاتحاد الى النجاح الذي حققه المخيم في السنوات الماضية، وان هذا المخيم سيشهد نجاحاً مماثلا عبر التنويع في البرامج، وقدم شكره للشرطة على جهودها وتواصلها مع مؤسسات المجتمع المحلي، وتحدث عن العديد من محاور العمل النقابي العمالي .

وحضر الحفل وتحدث فيه  لميس حسونه عضو المجلس البلدي في اريحا ونائل ابو العسل امين سر حركة فتح في المحافظة والدكتور عزمي بلاونه مدير التربية والتعليم والشيخ حرب عفاني  والنقابي علي السنتريسي و سامية السويطي مسؤولة العلاقات العامة في اتحاد المرأة العربي، والمقدم اياد دراغمة مدير فرع العلاقات العامة والاعلام ونائبه الرائد ابراهيم قواريق وعدد من مدراء المؤسسات الامنية والمدنية وممثلين عنهم .