المحافظ أبو بكر يتفقد مركز إصلاح وتأهيل طولكرم ويطلع على وضع النزلاء

المحافظ أبو بكر يتفقد مركز إصلاح وتأهيل طولكرم ويطلع على وضع النزلاء
رام الله - دنيا الوطن
تفقد محافظ طولكرم عصام أبو بكر، مركز إصلاح وتأهيل طولكرم، حيث اطلع على وضع المركز  والنزلاء. جاء ذلك بمشاركة كل من  أمين سر حركة فتح حمدان إسعيفان، و قائد المنطقة العميد زاهي سعادة، والمقدم وائل جراد مدير العمليات في  مخابرات طولكرم، ومدير الارتباط العسكري بطولكرم  المقدم غالب الخطيب، والجهات المختصة ذات العلاقة.

وكان في استقبال المحافظ أبو بكر والوفد المرافق مدير شرطة طولكرم العميد عزام جبارة، ومدير مركز إصلاح وتأهيل طولكرم المقدم محمد عاصي، والضباط وكادر المركز.

وشدد المحافظ أبو بكر على متابعة وضع مركز إصلاح وتأهيل طولكرم بشكل دائم ومستمر، مؤكداً على الدور الذي تبذله مديرية الشرطة وإدارة المركز، علاوة على تعاون كافة أركان المؤسسة الأمنية، تجاه الخدمات التي يقدمها هذا المركز والتي لها دور مباشر في حفظ السلم الأهلي وتطبيق القانون، وتقديم التأهيل والرعاية الكاملة للنزلاء.

من جانبه قدم العميد عزام جبارة للمحافظ أبو بكر شرحاً عن وضع المركز وسير العمل، مثنياً على جهود المحافظ والمؤسسة الأمنية، في متابعة كافة القضايا، والتعاون المستمر لتلبية الاحتياجات  والمتطلبات.

هذا وتجول المحافظ أبو بكر والوفد المرافق من المؤسسة الأمنية، داخل أقسام المركز، واستمع من النزلاء لاحتياجاتهم وقضاياهم، والتي سيتم متابعتها مع الجهات المختصة ذات العلاقة.