"خضوري" و"البنك الوطني" ينظمان ندوة بعنوان "التسويق المصرفي"

"خضوري" و"البنك الوطني" ينظمان ندوة بعنوان "التسويق المصرفي"
رام الله - دنيا الوطن
نظم قسم العلوم المالية والمصرفية المحوسب في جامعة فلسطين التقنية خضوري، بالتعاون مع البنك الوطني، ندوة بعنوان التسويق الالكتروني، بحضور عميد كلية الأعمال والاقتصاد د. أحمد شويكة، ومساعد عميد كلية الاعمال والاقتصاد د.عصام عياش، ورئيس القسم د. قدري الزغل، وفريق البيع المباشر في منطقة الشمال في البنك الوطني، بالإضافة إلى أعضاء الهيئة الأكاديمية للكلية وطلبتها.

وقدم د. عياش في بداية اللقاء نبذة تعريفية عن البنك الوطني منذ تأسسه ومراحل تطوره، وصولاً إلى كونه من أهم البنوك المسجلة في البورصة الفلسطينية، مشيداً بمكانة البنك في القطاع الاقتصادي، ودعمه للمشاريع الصغيرة خاصة النسوية منها، مضيفاً أن هذه الندوة  تأتي في سياق سياسة الجامعة في التشبي والتعاون مع المؤسسات المختلفة، الأمر الذي يعزز من مخرجات العملية التعليمية، ويربطها بواقع السوق المحلي، بهدف توسيع آفاق الطلبة، والكادر الأكاديمي في الجامعة.

بدوره أوضح أ. أحمد سالم من البنك الوطني أهمية التسويق المصرفي لدوره في استقطاب العملاء خاصة في ظل تشابه الخدمات المصرفية المقدمة من البنوك كافة، مضيفاً أن الندوة تهدف إلى ربط المعرفة الأكاديمية لدى الطالب بنماذج من سوق العمل، مسلطاً الضوء على ثلاثة محاور أساسية هي مفهوم التسويق المصرفي، وتطوره، وأهم استراتيجياته.