تربية جنين تعقد لقاءً لمديري ومديرات المدارس حول جائزة صندوق الإنجاز والتميز

رام الله - دنيا الوطن
عقدت مديرية التربية والتعليم العالي/ جنين لقاءً لمديري ومديرات المدارس الحكومية والخاصة ورؤساء الأقسام في المديرية لتوضيح آلية التقدم لجائزة صندوق الإنجاز والتميز في دورتها الثالثة.

حضر اللقاء مدير التربية والتعليم العالي أ. طارق علاونة، ورئيس اللجنة الفنية لجائزة صندوق الإنجاز والتميز د. محمد الراميني، والمنسق الإعلامي للجائزة أ. رائد حامد وعضو اللجنة أ. مصطفى الصيفي، ومنتسق الجائزة في المديرية المشرف التربوي أسعد حبايب.

وفي افتتاح اللقاء أشاد مدير التربية والتعليم العالي أ. طارق علاونة بالمبادرات الملهمة التي تم التقدم بها للجائزة من قبل مديري المدارس والمعلمين وطواقم المديرية والتي تميزت بمواضيعها المتميزة وآثارها الواضحة في المدارس وأثمرت بفوز عدد منها. آملاً ان تحرز المبادرات التي تقدمت لهذا العام مراكز متقدمة في الجائزة.

وبدورهم، أكد طاقم الوزارة د. الراميني وحامد والصيفي على أهمية الجائزة في إبراز المبادرات التي يتم تنفيذها في المدارس ومنحها فرصة المنافسة والتعميم، والاستفادة من فرصة التقدم للجائزة بل الفوز فيها مادياً ومعنوياً، مقدمين تفصيلات مهمة تتعلق بالجائزة. 

أما منسق الجائزة أسعد حبايب فقدم عرضاً مفصلاً عن آلية التقديم الإلكتروني والخطوات التي ينبغي اتباعها، واستمع لاستفسارات مديري المدارس وأجاب عنها مع بقية الطاقم.

تخلل اللقاء عرضاً لتجارب ناجحة ومبادرات فائزة في الدورة الثانية قدمها مديرا المدارس زياد أبو علي ولمياء عطاطرة.