وزارة الحكم المحلي تستنكر حادثة الاعتداء على بلدية بدو

وزارة الحكم المحلي تستنكر حادثة الاعتداء على بلدية بدو
رام الله - دنيا الوطن
استنكرت وزارة الحكم المحلي حادثة الاعتداء الذي تعرضت لها بلدية بدو ممثلة برئيسها وأعضائها ووجهاء من البلدة، الذين تعرضوا وأثناء قيامهم بمهامهم وخلال اجتماع لغرفة الطوارئ في مقر البلدية، لإلقاء قنبلة يدوية من قبل ملثم مجهول الهوية، حالت إرادة الله دون انفجارها.

وأكدت الوزارة بأن هذا العمل الجبان، خارج عن عادات وتقاليد أبناء شعبنا الذي قدم التضحيات الجسام على درب تحقيق الحرية والاستقلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، اليوم الأحد، في مقر الوزارة، مع رؤساء الهيئات المحلية في منطقة شمال غرب القدس، وخلال مشاركة وكيل الوزارة، ومدير وطواقم مديرية الحكم المحلي في محافظة القدس، في وقفة تضامنية أمام مقر البلدية، مع رئيس وأعضاء المجلس البلدي وموظفي البلدية، بحضور ممثلين عن الأجهزة الأمنية، وفصائل منظمة التحرير، والمحافظة، ورؤساء الهيئات المحلية في المنطقة، وأبناء البلدة.

وشددت الوزارة على أنها ستتواصل مع قيادة الأجهزة الأمنية من أجل متابعة هذه الحادثة الخطيرة، وأكدت الوزارة ثقتها المطلقة بقدرة الأجهزة الأمنية على ملاحقة المعتدين وتقديمهم للعدالة.

وجددت الوزارة تأكيدها بأن مجالس الهيئات المحلية لها صفاتها الاعتبارية وتقوم بواجباتها بمسؤولية وطنية وفق النظام والقانون، وتعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وبما يحقق المصلحة العامة.