النضال الشعبي تكرم الهيئة الادارية الجديدة لجمعية اللد الوطنية

النضال الشعبي تكرم الهيئة الادارية الجديدة لجمعية اللد الوطنية
رام الله - دنيا الوطن
كرم وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، اليوم، الهيئة الادارية الجديدة لجمعية اللد الوطنية لفوزها في الانتخابات التي جرت الاسبوع الفائت ، وذلك في مقر الجمعية.

جاء ذلك بمشاركة عضوي اللجنة المركزية كمال هماش ، ومراد حرفوش ، وامين السر لمحافظة رام الله والبيرة صهيب عطايا، وعضو قيادة الجبهة في المحافظة خالد مصلح ، وكان في استقبالهم رئيس جمعية اللد ناصر رمانة ، وعدنان الكاشف ، وعدد من اعضاء الجمعية .

واكد حرفوش على اهمية اجراء الانتخابات الى المؤسسات والجمعية الناشطة محليا ، مشيدا في الدور الاجتماعي والوطني الذي تقوم فيها الجمعية خلال سنوات عملها ، منوها الى ان جمعية اللد تشكل اليوم من اهم الجمعيات والمؤسسات الفاعلة والنشيطة في الوطن.

وقال حرفوش من الضروري ان تنشط مؤسسات المجتمع المدني، والمحلي وان تقوم في الدور المناط اليها بما تشكل من رافد وطني وثقافي من خلال سلسلة نشاطاتها وفعالياتها خاصة بين اوساط الشباب، وكذلك يقع عليها مسؤولية اجتماعية، واقتصادية من خلال المشاريع، والبرامج التي تنفذها في المجتمع .

واشار حرفوش ان هذه الجمعيات والمؤسسات كانت وما زالت تمثل الاطار الجماهيري والمجتمعي الى الحركة الوطنية،وتأتي في سياق تكامل الادوار والمهام فيما يتعلق في ضرورة احياء العمل التطوعي، والثقافي، وتعزيز دور المرأة اجتماعيا وسياسيا ، وايضا اهمية اعطاء فرصة الى الشباب لتكون هذه المؤسسات منبر لطاقاتهم وافكارهم ونشاطاتهم الحيوية والفاعلة في المجتمع امام جملة من التحديات التي تواجه شعبنا الفلسطيني .

من جانبه، شكر رمانه باسم الجمعية وال اللد هذا التكريم من قبل جبهة النضال ، مشيدا بالدور الوطني والتاريخ للجبهة، مؤكدا على اهمية التعاون والتشبيك ما بين الجمعية ومؤسسات الجبهة.

وتطرق رمانه خلال هذه التكريم الى النشاطات والفعاليات التي تقوم فيها جمعية اللد على مدار السنة ، منوها الى ان مثل هذه الجمعية تقوم في دورها الوطني والمسؤول الى جانب المؤسسات الوطنية والمجتمعية .