محافظ الاسماعيلية يستقبل قنصل الصين ويناقشان سبل دعم وتعزيز التعاون

رام الله - دنيا الوطن
أستقبل حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة السيدة"جاولينج" قنصل عام دولة الصين بالإسكندرية والوفد المرافق لها والذى ضم كل من نائب رئيس اللجنة الدائمة لمجلس النواب الشعبى الصينى بمدينة سوتسو ونائب أمين المجلس وعدد من ممثلى السفارة الصينية بمصر.

وذلك خلال الزيارة التى قامت بها قنصل الصين لمحافظة الاسماعيلية ضمن سلسلة الزيارات الميدانية التى تقوم بها لعدد من المحافظات المصرية لبحث سبل تعزيز ودعم العلاقات المصرية الصينية بالاضافة الى أن برنامج زيارة الوفد الصينى يتضمن افتتاح المعرض الدولى للإصلاح والانفتاح على الخارج بالصين خلال 40 سنة، وزيارة معهد كونفوشيوس بجامعة قناة السويس

وخلال اللقاء الذى حضره المهندس أحمد عصام نائب المحافظ والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام للمحافظة واللواء سامى علام السكرتير العام المساعد ووكلاء الوزارات ومديرى العموم لمديريات الصحة والتضامن الاجتماعى والتخطيط العمرانى ومكتب خدمة المستثمرين بالمحافظة أشادت السيدة"جاولينج" قنصل عام دولة الصين بالإسكندرية بعمق الصداقة وآواصر المحبة والاخاء التى تربط بين دولتى مصروالصين.

التعليقات