وزير الحكم المحلي يلتقي رئيس بلديـة بيتونيا

وزير الحكم المحلي يلتقي رئيس بلديـة بيتونيا
رام الله - دنيا الوطن
بحث رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة مع وزير الحكم المحلي الدكتور حسين الاعرج و الوفد  المرافق له الذي  ضم كلا من عبد الكريم سدر الوكيل المساعد لشؤون الهيئات المحلية، والمهندس عمر شرقية مدير عام المشاريع في الوزارة ، وطارق اعمير مدير عام مديرية الحكم المحلي في رام الله والبيرة ، سبل دعم تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية التي تخدم أبناء المدينة.

وجرى خلال الاجتماع مع وزير الحكم المحلي الذي زار دار البلدية وحضره مدير عام البلدية محمد المجدوبة وأعضاء المجلس البلدي ، استعراض الوضع الراهن الذي تعاني منه بعض الطرق الرئيسية  والداخلية في المدينة اضافة الى البنية التحتية.

من جانبه، أشـاد الاعرج بعمل بلدية بيتونيا وطواقمها في كافة المجالات، مؤكداً وجود بلدية بيتونيا ضمن قائمة أولويات المشاريع الممولة من قبل وزارة الحكم المحلي ، حيث جرى الاتفاق أن تقوم طواقم البلدية باعداد وثائق المشروع الذي سيتم اختياره ضمن خطة التنمية والاستثمار للمدينة.

من جانبه، اطلع دولة الوزير الاعرج على أوضاع المدينة وما تتاجه من مشاريع حيوية خاصة مشاريع الطرقات والبنية التحتية ، إضافة الى مشروع الصرف الصحي  الذي تمنع سلطات الاحتلال تنفيذه حتى اللحظة، مشيراً الى اعتداءات الاحتلال الاسرائيلي على الاراضي الزراعية مصادرة اكثر من عشرين الف دونم بفعل سياج الفصل العنصري  .

وشكر دولة زيارة الوزير الاعرج ، مؤكداً أن مدينة بيتونيا بحاجة الى دعم كبير لتنفيذ سلسلة مشاريع خدماتية وحيوية تخدم سكان المدينة وأيضاً القرى المجاورة لها.