بلدية الاحتلال تجبر مقدسيًا على هدم منزله
رام الله - دنيا الوطن
أجبرت بلدية الاحتلال في مدينة القدس المحتلة مواطنًا مقدسيًا أمس على هدم منزله ذاتيًا في بلدة سلوان جنوبي المدينة بحجة البناء دون ترخيص ، وقال المواطن حسام عباسي في تصريحات صحفية إن "بلدية الاحتلال كانت قد أخطرته مؤخرا بهدم منزله (قيد الإنشاء)، بحجة عدم حصوله على ترخيص.
أجبرت بلدية الاحتلال في مدينة القدس المحتلة مواطنًا مقدسيًا أمس على هدم منزله ذاتيًا في بلدة سلوان جنوبي المدينة بحجة البناء دون ترخيص ، وقال المواطن حسام عباسي في تصريحات صحفية إن "بلدية الاحتلال كانت قد أخطرته مؤخرا بهدم منزله (قيد الإنشاء)، بحجة عدم حصوله على ترخيص.
وأشار إلى أن بلدية الاحتلال هددته بأن عليه هدم المنزل بنفسه وإلا ستقوم آلياتها بعملية الهدم وعليه تحمل تكاليف ذلك، ودفع مبلغ 80 ألف شيقل (22 ألف دولار).
يذكر أن بلدية الاحتلال تقوم بملاحقة كل مقدسي يبني منزلًا أو مبنى أو محلًا أو عمل توسعة لمنشأته في مدينة القدس وضواحيها، بحجة عدم حصولهم على تراخيص ، فيما لا تمنح بلدية الاحتلال المقدسيين تصاريح للبناء في الوقت الذي تقوم فيه بالتوسع الاستيطاني وبناء المستوطنات بمدينة القدس المحتلة.
