مجدلاني يهنئ "فدا" بذكرى الانطلاقة 29

مجدلاني يهنئ "فدا" بذكرى الانطلاقة 29
رام الله - دنيا الوطن
هنأ الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د.احمد مجدلاني، الرفيقات والرفاق في حزب الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" بالذكرى ٢٩ للانطلاقة.

وأشار إلى عمق العلاقات التي تجمع جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مع الرفاق في فدا،والنضال الوطني المشترك في الدفاع عن قضية شعبنا وحقوقه الوطنية، في اطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا.

وتقدم مجدلاني للرفيقة زهيرة كمال الامين العام لحزب فدا وللرفيق صالح رأفت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، ولأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية ولكافة مناضلي وكوادر فدا بالتهنئة بذكرى الانطلاقة باسم جبهة النضال ومكتبها السياسي ولجنتها المركزية.

مؤكدا أن "فدا" مكون رئيس من مكونات منظمة التحرير الفلسطينية ، مستذكرا شهداء حزب فدا وشهداء الثورة الفلسطينية ، الذي قدموا التضحيات من أجل القرار الوطني المستقل ، وأننا ما زلنا على درب الشهداء في سبيل قضية وحقوق شعبنا ، في هذه الفترة العصيبة التي تمر بها قضية شعبنا .

مشيرا بوحدة فصائل المنظمة سنواصل النضال سويا من أجل مواجهة الاحتلال وافشال كافة المؤامرات على شعبنا وقضيته وفي المقدمة منها صفقة العصر الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية.