8 أسباب تدفعك لحب الأمطار يوم زفافك

8 أسباب تدفعك لحب الأمطار يوم زفافك
تعبيرية
إن فكرتِ في مخاوفك من يوم الزفاف، فستكون الأمطار أحد أهم مخاوفك لهذا اليوم، لا سيما إن كنتِ تخططين لزفاف في الهواء الطلق. لكنكِ تتزوجين حب حياتك، وهذا يومك الكبير الذي حلمتِ به لسنوات، فكيف يمكن لبضع قطرات من الماء أن تفسده؟ ربما هي أقل الأمور التي يجب أن تخشيها في هذا اليوم.. بل إن هناك أسباب تجعلك سعيدة بهذه الأمطار في يوم زفافك بحسب مجلة نواعم:

1- المطر يمنحك صوراً رائعة

إن رأيتِ صور زفاف التُقطت في الأمطار، فأنتِ تعرفين عن ماذا نتحدث هنا، فالضباب والجو الغائم يمنحان الصور رومانسية لا يمكن الحصول عليها في يوم مشمس، عدا عن الإكسسوارات التي يمكن استخدامها، كالمظلات الجذابة، وأحذية المطر الملونة.

حتى أن بعض المصوّرين المحترفين يطلبون التقاط بعض اللقطات في يوم ممطر.

2- المطر يحافظ على زهور الزفاف

الزهور تكون أكثر عرضة للذبول في الأماكن المغلقة، حيث تزداد الحرارة في الداخل، أما الأمطار فتحافظ على نضارة الزهور، وتجعلها تدوم لفترة أطول، خاصة في وجود الهواء الطلق، وأشعة الشمس الخفيفة.

3- قصة رائعة

الأمطار تجعل من يوم زفافك قصة رائعة وساحرة ترويها لأطفالك فيما بعد. يمكننك أيضاً استغلا هذا اليوم في ترديد دعاء المطر للحبيب.

4- الأمطار تجلب أقواس قزح

بعد توقف الأمطار تظهر أقواس قزح بألوانها الساحرة، لتضفي المزيد من التفرد على الحفل.

5- الأمطار تعني حظاً سعيداً

الأمطار في الحضارات القديمة ترمز إلى الخصوبة والطهارة، لذا فهي بمثابة فأل جيد، وتبشّر بحظ حسن.


6- المطر يمنح ضيوفك المرح

المطر يوم زفافك يمنح ضيوفك جواً من المرح، فقط احرصي على إخبارهم ليكونوا على استعداد من حيث الملابس والأحذية والمظلات.

7- المطر يخلق جوّاً رومانسياً لزفافك

المطر رومانسي بحد ذاته، وأثناء حفل الزفاف تتضاعف الرومانسية، رائحته، صوته، قطراته وهي تداعب العروسين والضيوف، والكثير من العناق.

8- المطر يحدّ من حدوث الحساسية

إن كنتِ مصابة بحساسية موسمية، فهي آخر ما يمكن القلق منه في يوم ممطر، فالأمطار تنقي الهواء من حبوب اللقاح، وبالتالي تحد من نسبة حدوث أعراض الحساسية.

التعليقات