صندوق التكافل الخيري بطولكرم ترمم (25) بيتاً بشكل جزئي خلال عام 2018

صندوق التكافل الخيري بطولكرم ترمم (25) بيتاً بشكل جزئي خلال عام 2018
رام الله - دنيا الوطن
أنجزت لجنة صندوق التكافل الخيري وبمتابعة مباشرة من محافظ طولكرم عصام أبو بكر رئيس اللجنة ، ترميم (25) بيتاً بشكل جزئي خلال عام  2018  موزعة على المواقع الجغرافية على مستوى المحافظة، وبتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي في الكويت، وذلك من  خلال عمل لجنة الترميم والشراكة مع عدد من البلديات والمجالس المحلية ، والتي راعت اختيار الأسر المهمشة والعائلات الفقيرة  وذوي الدخل الضعيف وذوي الإعاقة.

وثمن المحافظ أبو بكر دور الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بالكويت على دعمه المتواصل للجنة صندوق التكافل، وهو الممول الوحيد، وضمن برامج العمل المتعددة، مشيراً إلى أن ترميم تلك المنازل يساهم في تأمين الحياة الكريمة للعائلات والأسرة الفقيرة في محافظة طولكرم، ويخفف من المعاناة والألم، وتحديداً في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها شعبنا الفلسطيني، نتيجة الاحتلال وعدوانه المستمر علينا.

وعبر المحافظ أبو بكر عن أمله باستمرار  الصندوق العربي بتمويل برامج لجنة صندوق التكافل، وذلك نظراً لاحتياجات المواطنين المتزايدة.

وأشاد المحافظ أبو بكر بجهود لجنة صندوق التكافل الخيري، منوهاً إلى ما بذلته لجنة الترميم والبلديات والمجالس المحلية الشريكة، من متابعة وإشراف وعمل، لإنجاز الترميم الجزئي لتلك البيوت، والعمل على إنجاز هذه المهمة.