الأعرج يطلع على احتياجات بيت ايبا وكفر مالك من المشاريع التنموية والتطويرية

الأعرج يطلع على احتياجات بيت ايبا وكفر مالك من المشاريع التنموية والتطويرية
رام الله - دنيا الوطن
اطلع وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، على احتياجات الهيئات المحلية في كل من ( بيت ايبا، وكفر مالك، وعقربا) من المشاريع التنموية والتطويرية، بالإضافة إلى أبرز القضايا المتعلقة بعمل المجالس ومتابعاتهم اليومية مع المواطنين.

جاء ذلك خلال سلسلة من اللقاءات التي عقدها الوزير مع رؤساء وأعضاء من المجالس كلا على حده، بحضور وكيل الوزارة محمد حسن جبارين، والوكيل المساعد لشؤون الهيئات المحلية عمر سمحة، ومدير عام المشاريع المهندس عمر شرقية، ومدير عام التوجيه والرقابة رائد الشرباتي.

واستعرض الرؤساء احتياجات بلداتهم من المشاريع التنموية والتطويرية، خاصة مشاريع البنية التحتية وأبرزها تأهيل وتعبيد طرق داخلية وشوارع رئيسية، ومناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالمياه والكهرباء والصرف الصحي والنفايات الصلبة والتعديات على الممتلكات العامة ومخالفات الأبنية.

 بدوره، أكد الأعرج إيلاء الوزارة أهمية بالغة للهيئات المحلية وتبذل قصارى جهودها في سبيل توفير الدعم المالي اللازم لتنفيذ وإقامة مشاريع تنموية تطويرية تسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والإرتقاء بها.

وشدد الأعرج على ضرورة العمل على التفكير بمشاريع تنموية اقتصادية محلية ريادية تسهم في تحسين الإيرادات المالية وخلق فرص عمل، ودعم الاقتصاد المحلي والوطني بشكل عام.

وأوعز الأعرج للجهات ذات العلاقة بالعمل على تلبية الاحتياجات ضمن الإمكانات المتاحة.