عاجل

  • هيئة الانتخابات التونسية: نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية بلغت 45% في داخل البلاد

ماهو أفضل وقت لشراء فستان الزفاف بحسب الخبراء؟

ماهو أفضل وقت لشراء فستان الزفاف بحسب الخبراء؟
تعبيرية
إذا كنتِ قد خطبتِ للتو ، تهانينا! يأتي في المرتبة التالية شراء الفستان، إليكم أفضل وقت لشراء فستان زفافِك. نعم ، هذا صحيح ، هناك فترة محددة على مدار العام، عندما يكون التوقيت واختيار المصممين مناسبين تمامًا لكل عروس - وهذا هو شهر يناير بأكمله.

تريدين المزيد من الإقناع؟ نقلت مجلة سيدتي عن خبراء الأعراس أسبابًا أكثر لكون يناير فترة عثور العرائس على الفستان المنشود.

- بالنسبة لعرائس الصيف ، حان الوقت المهم
تقول شارين ميتشل، مالكة شركة Shareen Bridal ، إنّ شهر يناير ليس فقط أفضل وقت - لمن سيتزوجان في الصيف، بل إنه وقت حرج. تقول ميتشل: "إذا كنتِ ستتزوجين في يونيو أو يوليو أو أغسطس، فعليكِ اتخاذ الكثير من القرارات في يناير.وإن بدأتِ فيه العمل، فهذا يمنحكِ أربعة أشهر لتختاري الفستان والحذاء، وهو أهم شهر من حيث الجدول الزمني.

وفقًا لميتشل ، فإنّ معظم تجار التجزئة المستقلين يحتاجون إلى حوالى 5-6 أشهر للعمل على الفساتين وتغييرها. لذلك ، مع اختيار العديد من العرائس لحفلات الزفاف الصيفية، فإنّ شهر يناير يعني أنّ الوقت قد حان للعمل. ولكن ، يبدو أنّ كمية أكبر من العرائس تفضلن الربيع، والخريف، وحتى حفلات الزفاف في فصل الشتاء في الوقت الحاضر، ولكن حتى إذا كنتِ ستتزوجين في الخريف ، فإنّ يناير هو الوقت المناسب لبدء البحث. إذ تقدر ميتشل أنّ متاجر فساتين الزفاف التجارية تحتاج إلى 6-9 أشهر فقط من أجل صنع الفستان وتسليمه. وإذا اشتريتِ من بائع تجزئة لا يقدم أيّ تعديلات ، فستحتاجين أيضًا إلى وقت إضافي قبل الزفاف للعثور على خياطة جيدة

- ما بعد موسم العطلات والخطب

يناير هو أيضًا أفضل وقت لشراء فستان الزفاف الخاص بكِ لأنه يندرج تحت موسم الخطوبة ، مباشرة بعد العطلة. يبدأ موسم الخطب في عيد الشكر ، لذا تنتهي حينها جميع النساء اللواتي خطبن في شهري نوفمبر وديسمبر من التزامات العطلات، ويكونون أكثر استعدادًا للبدء في التخطيط لحفل الزفاف. كما أنه الشيء المثالي الذي ينبغي فعله مع أقرب صديقة لك و / أو أحد والديكِ في يوم يناير قاتم لمقاومة الاكتئاب الشتوي، كما أنّ معظم الناس ليس لديهم الكثير من خطط السفر في يناير، ما يعني أنهم مستعدون ومتوفرون للبحث عن فستان الزفاف مع العروس.

- موسم بيع العينات

يستضيف معظم بائعي فساتين العرائس عيّنتي مبيعات سنويًّا في المدن الكبرى ، عادة في فصل الصيف وأوائل الشتاء. وتحاول محلات الزفاف إزالة مخزونها القديم لإفساح المجال أمام محتوى متجر جديد، لذا على بائعي التجزئة تحديد مواعيد بيع عيّناتهم، وتأكيد ما إذا كنتِ تحتاجين إلى تحديد موعد مسبق. ولكن أولًا يجب أن تضع فكرة جيدة عن نوع فستان العروس الذي تبحث عنه، بما في ذلك قصة الفستان التي تناسبها. ومن المهم أيضًا أن لا تقبل العرائس بالفستان لمجرد أنه مخفّض السعر.

التعليقات