عاجل

  • الحريري يلقي كلمة مهمة للشعب بعد انتهاء جلسة مجلس الوزراء اللبناني اليوم

  • مجلس الوزراء اللبناني يقر 17 بندا من ورقة الحريري الإصلاحية

"مستر بين" يطل على الشاشة الإماراتية مُجدداً عبر "اتصالات"

رام الله - دنيا الوطن
عاد نجم الكوميديا البريطاني، روان أتكنسون، الى الساحة الإماراتية عبر ظهوره في إحدى الإعلانات الدعائية لخدمة eLife Unlimited لشركة اتصالات" التي تم بثها مؤخراً.

واشتهر أتكنسون عالمياً بتمثيله لدور الشخصية الكوميدية ذائعة الصيت، "مستر بين"، والتي يطل بها مجدداً عبر الشاشات العربية بتجسيده لها ضمن سلسة لإعلانات شركة "اتصالات" المتعلقة بخدمات eLife Unlimitedللإنترنت المنزلي ذو السرعات الفائقة والمحتوى التلفزيوني المُعزز.

ويظهر "مستر بين" في الإعلان وهو يشاهد قنوات تلفزيونية مختلفة، وكلما يختار قناة يخرج محتوى القناة من الشاشة لينضم اليه في مجلسه، وهي المرة الأولى التي تعاود فيها شخصية "مستر بين" الظهور في دور جديد بعد غياب دام سنتين. 

ويقوم "مستر بين" في المقطع الإعلاني القصير باستعراض مختلف مزايا باقات eLife Unlimited ومنها الخيارات العديدة لمختلف قنوات التلفزة العالمية عالية الوضوح   (HD) وتقنية (4K)، ومنها قنوات الأفلام وقنوات البرامج والقنوات الرياضية وقنوات البث المباشر الإخبارية، كما تتميز الباقة بسرعات عالية للإنترنت تصل حتى 1 جيجابت في الثانية، وعدد غير محدود للمكالمات الأرضية، مع وجود خيار عدم الالتزام بعقد اشتراك للخدمة.

وكان أتكنسون قد ظهر العام الماضي في حملة إعلانية سابقة لـشركة "اتصالات" جسد فيها دور العميل السري لاختبار قوة الشبكات، ويبدو فيها محاولاً الوصول للعديد من الأماكن مختبراً قوة شبكة "اتصالات" منها صحراء سويحان الشهيرة بأبوظبي، وبرج خليفة، ومناطق الأشجار بالشارقة، وتحت سطح الماء في أماكن الغوص بالفجيرة وغيرها.