أغلاها بـ20 دولار فقط.. تعرفي على مكياج ميجان ميركل للحصول على بشرة نضرة

أغلاها بـ20 دولار فقط.. تعرفي على مكياج ميجان ميركل للحصول على بشرة نضرة
ميغان ماركل
تتميز النجمة الأمريكية، ميجان ماركل بإطلالاتها المميزة والمتنوعة، ومن المعروف عنها أيضًا اعتمادها على نفسها في وضع المكياج خاصة إنه بسيط ورقيق للغاية من الألوان الترابية التي تتماشى مع لون بشرتها السمراء الجذاب، الذي يمنحها مظهر براق.

لذا هناك كثير من السيدات تسعى لمعرفة منتجات التجميل التي تستخدمها لتحافظ على جمال بشرتها، وفي هذا الموضوع نستعرض لكم أدوات التجميل المفضلة بأسعار معقولة للغاية، التي تعتمد عليها ميجان ماركل، وفق ما نشره موقع "nexter".

- قلم MAC Eye Kohl in Teddy



تستخدم ميجان قلم كحل باللون البني الداكن الذي يتماشى مع لون بشرتها الداكنة، والذي يساعد على إخفاء السواد تحت العين. وسعره 18 دولار.

- أسفنجة Beautyblender Makeup Sponge


كان من اللافت توهج بشرة ميجان ماركل يوم زفافها، ويرجع ذلك إلى استخدامها هذه الأسفنجة مع كريم ترطيب البشرة فقط، وتبتعد عن استخدام كريمات الأساس، وهي قد ذكرت أكثر من مرة إنها لا تريد أن تخفي "النمش" الذي يظهر في وجهها. والسعر 20 دولار .

- مسكرة Maybelline Lash Sensational Luscious Mascara



تعتمد ميجان ماركل ذات العينين البنيتين مكياج العينين السموكي على استخدام اللون البني تحت خط الرموش السفلي. والسعر 7 دولار فقط.

- أحمر شفاه Honest Beauty Lush Sheer Lip Crayon in Chestnut



تحافظ ميجان على ابتسامتها الناعمة، واعتمدت على أحمر شفاه بلون وردي خافت. للحصول على شفاه جذابة ممتلئةـ لتظهر بلوك أنثوي ناعم ورقيق، والسعر 13 دولار.

التعليقات