الثانوية السلامية الاولى في اولمبياد العلوم والتكنولوجيا

الثانوية السلامية الاولى في اولمبياد العلوم والتكنولوجيا
رام الله - دنيا الوطن
في بادرة متميزة في المجال العلمي والتكنولوجي نظمت مدرسة المتميزين في الثانوية الاسلامية وبإشراف جمعية التضامن الخيرية وبحضور أ. زياد سحلوب مشرف التكنولوجيا في مديرية التربية والتعليم / نابلس تم عقد الأولمبياد في الفيزياء والكيمياء والتكنولوجيا الالكترونية في مكتبة عبد الله ابن عباس (رضي الله عنهما) بمشاركة سبع مدارس من المديرية : الثانوية الاسلامية , قدري طوقان ,عصيرة الشمالية الثانوية للبنين , الصلاحية الثانوية, العائشية , وراهبات مار يوسف و مدرسة أكاديمية القران الكريم.

وكانت المسابقة على نظام خروج المغلوب من مرة واحدة, تأهل الى النهائي مدرسة العائشية الثانوية و المدرسة الثانوية الاسلامية, استطاعت المدرسة الثانوية الاسلامية حصد المرتبة الاولى وكأس الأولمبياد وكرمت مدرسة المتميزين في الثانوية الاسلامية المدارس المشاركة بالشهادات لكل مشترك ودرع لكل مدرسة مشاركة.

تخلل الأولمبياد كلمة ترحيبية من مدير المدرسة الثانوية الاسلامية أ. طلب ذوقان وكلمة من الدكتور علاء مقبول للمدارس و للطلاب المشاركين في هذه المسابقة واثنى على مدرسة المتميزين على هذه الفكرة التي تهدف الى الارتقاء بمستوى الطلاب على جميع الاصعدة العلمية والادبية والفنية.

وقدمت فرقة كورال المدرسة مقطوعة غنائية بإشراف أ. فراس طه كما قدم الطالبان اسامة سويدان و تميم زامل عزفاً موسيقا على العود ،علماً ان اعداد المسابقة وتقديمها من طلبة المدرسة بإشراف أ. جمال الصالح و أ. عصام الشعبي وفكرة أ. حامد سويسه و اخراج أ. محمد امين عليوي.

وشكرت وثمنت المدارس المشاركة على هذه الفكرة الرائدة  من التقاء الطلاب في تنافس علمي وتكنولوجي وتحقيق التواصل بين المدارس التي هي رسالة التربية والتعليم العالي.