ملكة جمال يُحكم عليها بالسجن مدى الحياة

ملكة جمال يُحكم عليها بالسجن مدى الحياة
ملكة جمال تايلاندية تدخل السجن
رام الله - دنيا الوطن
بعدما كانت تسيء لمعاملة خادمتها القاصر، أفلتت شابة تايلاندية، شاركت في السابق بمسابقات ملكات الجمال، عدة سنوات، من عقوبة جريمة ارتكبتها عام 2012.

ووفق وسائل إعلام، فإن الجميلة التايلاندية كريسانا سوافانبيتاك، كانت تسيء معاملة خادمتها البالغة من العمر (16 عاما)، جاريا شاريشاك، وتضربها بقسوة أثناء فورات غضبها غير المحدودة، 

وذكر موقع (Straitstimes)، إن الخادمة جاريا، تعرضت عام 2012، لعدد من الضربات القوية من سيدتها سوافانبيتك أدت إلى موتها، كما جلدتها بخرطوم بلاستيكي وأحرقت جسدها بمكواة الشعر.

ولم تكتف "ملكة الجمال" بقتل جاريا، بل قررت إخفاء آثار الجريمة أيضا، فاتفقت مع صديقتها وأخيها الصغير، الذي وافق على مساعدتها، وأحضروا الجثة إلى منزل والدة القتيلة ودفنوها تحت شجرة نخيل.

وأعلنت سوافانبيتاك حينها أن خادمتها هربت ولم تترك أي معلومة عن وجهتها. واستمرت السلطات المختصة في تايلاند بالبحث عن الفتاة فترة طويلة دون جوى.

وتلقت والدة المغدورة مكالمة هاتفية من مجهول، عام 2017، أخبرها فيها بمكان دفن ابنتها واسم القاتل أيضا، وفق ما نقل موقع (روسيا اليوم).

وألقت الشرطة التايلاندية القبض على كريسانا وصديقتها وشقيقها، واتضح في سياق التحقيق أن ابنة المجرمة أيضا كانت شاهدة على الحادث المريع وأدلت بأقوالها أيضا.

وحكم على كريسانا بالسجن مدى الحياة وبدفع تعويض قدره مليون بات (32 ألف دولار) لوالدة القتيلة، وعوقب الأخ الأصغر لكريسانا بسنة سجن، وصديقتها سنة وأربعة أشهر.

التعليقات