تكريم "صانعة السعادة" تهاني التري ضمن أفضل 50 سيدة إنجازا فى الإمارات

تكريم "صانعة السعادة" تهاني التري ضمن أفضل 50 سيدة إنجازا فى الإمارات
حصدت صانعة السعادة المستشارة الدكتورة تهاني التري، سفيرة النوايا الحسنة في السعادة والإيجابية، جائزة أفضل سيدات الأعمال بمؤشر الفئة الرابعة لأفضل إنجازات المرأة في دعم المبادرات الإنسانية والمجتمعية في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن أفضل 50 سيدة أعمال عن مبادرة "ألف ياء سعادة" أول مبادرة عربية متخصصة في الشرق الأوسط في مجال السعادة والإيجابية وجودة الحياة.

وتهدف مبادرة "ألف ياء سعادة" إلى ترسيخ الأمل والإيجابية والتسامح والسعادة وجودة الحياة كسلوك أصيل وتعزز مفهوم الإيجابية في حياة وسلوك الأفراد وحمايتهم من التطرف والعنصرية.

ونالت الدكتورة تهاني التري تكريما آخر ضمن أفضل سيدات الأعمال إسهاما في الارتقاء بمكانة مسيرة دولة الإمارات العربية المتحدة عالميا من خلال تنفيذ العديد من ورش العمل والبرامج الدولية كترسيخ وتعزيز مكانة الإمارات في الدول العربية المحيطة والخارج.

جاء ذلك خلال حفل تكريم أفضل سيدات الأعمال في عدة مجالات بتنظيم مجلة استثمارات الإماراتية الدولية، وبرعاية الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وحشد كبير من كبار الشخصيات والمسؤولين والسفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية الأجنبية بدولة الإمارات ومندوبي الصحف ووسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية العالمية.


التعليقات