جامعة الإستقلال تنظم وقفة دعم للرئيس عباس ومنظمة التحرير

رام الله - دنيا الوطن
نظمت جامعة الاستقلال ممثلة برئيس مجلس أمنائها معالي اللواء د. توفيق الطيراوي، وبحضور رئيس الجامعة أ. د. صالح أبو أصبع ونوابه وجميع موظفي وطلبة الجامعة، وقفة تضامنية وداعمة لفخامة الرئيس محمود عباس، الصامد في وجه غطرسة الإحتلال الإسرائيلي والإدارة الأمريكية، والمتآمرين على شرعية منظمة التحرير الفلسطينية كممثل وحيد للشعب الفلسطيني، في ميدان الجامعة اليوم الإثنين.

وأكد  توفيق الطيراوي، على شرعية القيادة الفلسطينية وفي مقدمتها وعلى رأسها منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، وقال: " نقف إلى جانب القائد أبو مازن ونشد على يديه في مواجهة قرار الاحتلال الأخير بقرصنة أموال شعبنا، وسنبقى الأوفياء للأسرى والشهداء".

وبعث أبو أصبع، برسالة وفاء من جامعة الإستقلال إلى الرئيس محمود عباس، وقال "الرئيس سر ونحن معك في مواجهة التحديات من صفقة القرن والقرصنة الاسرائيلية على أموال شعبنا"، موضحاً أن جامعة الاستقلال بموظفيها وطلبتها تؤكد على قرار القيادة الفلسطينية ومنظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني.

في السياق، أكد نائب الرئيس للشؤون العسكرية ركن سلمان تيسير عبد الله، على الثوابت الفلسطينية وعلى رأسها الشرعية الممثلة بفخامة الرئيس محمود عباس ووقوفه في وجه التحديات العالمية ضد قضيتنا الفلسطينية العادلة.

أما نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية د. رجاء سويدان، بينت أن جامعة الاستقلال بجميع موظفيها وطلبتها تقف اليوم وقفة عز وشموخ لمبايعة الرئيس أبو مازن والوقوف إلى جانبه في مواجهة قرارات الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدة أن الأسرى والشهداء سيبقون في مقدمة قضيتنا الفلسطينية وثوابتها.

ورفع الموظفون والطلبة صور فخامة الرئيس عباس وشعارات مؤيدة له، وجاء من بينها؛ (جامعة الاستقلال تجدد العهد والوفاء الرئيس)، (لا لصفقة القرن)، (بايعناك)، (نعم للثوابت الفلسطينية).