صور: طفل يزور أكثر من عشرين دولة بالعالم بسبب روتين الحياة القاتل

صور: طفل يزور أكثر من عشرين دولة بالعالم بسبب روتين الحياة القاتل
رام الله - دنيا الوطن
برفقة طفلهما البالغ من العمر عامين، قرر والداه السفر لزيارة أهم المعالم السياحية في العالم  بعدما شعرا بالملل وأصيبا بالسأم من روتين الحياة.

وزار الطفل إيريك زار حتى الآن 24 دولة، وتجول مع والديه في خمس قارات شاهد فيها أهم المعالم السياحية، ووفقًا لصحيفة (ميرور).

وأوضح والداه "ألينا" و"أنردي سيكلان" أن الطفل رغم صغر سنه، لكنه تمكن من التجول في عدد كبير من البلاد أكثر من البالغين.

وحرص والداه أن يلتقطا صورًا عديدة لـ"إيريك" في العديد من المعالم السياحية بالبلاد التي زاروها، حيث ظهر ابنهما بمركز كينيدي للفضاء بفلوريدا، وأحواض الملح الوردي في بونير، وسفوح تشيتشن بالمكسيك.

وقالت "ألينا والدة "إيريك" صاحبة الـ 34 عامًا إنهما دائمًا يحبان السفر وحاولا زيارة أماكن جديدة في كل عطلة، مضيفة أن إنجاب الطفل لم يكن سببًا لتغير نمط حياتهما بل غير خطط سفرهما.

وأشارت "ألينا" إلى أن "إيريك" عندما كان في الشهور الأولى من عمره بدأوا بالرحلات القصيرة، ثم انطلقوا في رحلة عبر إيطاليا عندما كان عمره 6 أشهر، وفق ما نقل موقع (روتانا).

وعبّرت "ألينا" عن سعادتها بتجارب السفر مع زوجها وطفلها، قائلة: "لقد كانت تجربة رائعة برفقتهما، وهو ما جعلنا نقرر الاستمرار وزيارة العديد من البلدان".

وتدبرت الأسرة تكاليف السفر من خلال التخفيف من الأمتعة والبحث عن أماكن رخيصة أو مجانية للسكن، كما استخدموا وسائل نقل عامة وتناولوا الوجبات في المنزل.











التعليقات