النضال الشعبي والتوجية السياسي يطلقان حملة مقاطة بضائع الاحتلال

رام الله - دنيا الوطن
التقى وفد من جبهة النضال الشعبي في محافظة قلقيلية مع هيئة التوجيه السياسي والوطني في المحافظة بحضور رئيس الهيئة العقيد خالد المدني ،ومحمد نصر عدوان عضو اللجنة المركزية للجبهة و قيادة فرع الجبهة في المحافظة.

ويأتي هذا اللقاء في سياق انطلاق حملة #قاطع واصمد.. قاطع لتنتصر# التي اطلقتها جبهة النضال الشعبي في كافة محافظات الوطن، التي تتزامن مع حملة المقاطعة التي تنظمها محافظة قلقيلية ممثلة بعطوفة المحافظ اللواء رافع رواجبه و هيئة مقاومة الجدار و الاستيطان ممثلة بسعادة الاخ المهندس وليد عسافو البرلمان الشبابي القلقيلي .

وتم الاتفاق على التعاون والمشاركة الفاعلة في حملة مقاطعة منتوجات وبضائع الاحتلال والتي ستنطلق خلال الايام القليلة القادمة .

ومن جهة اخرى أكد اللقاء على الاستمرار في الانشطة التي تعزز من تحول المقاطعة الى ثقافة لدى كافة قطاعات شعبنا الباسل و في هذا السياق تم الاتفاق على عقد سلسة من ورش العمل التثقيفة و التي ستبدأ مطلع الاسبوع القادم من خلال ورشة عمل مركزة في قاعة الشهيد كمال عدوان في مكتب جبهة النضال الشعبي في المدينة، و التي سيشارك فيها كوادر من كتلة نضال العمال و نضال المرأة و اتحاد شباب النضال .