حبش يلتقي رئيس جامعة الاستقلال باريحا ويكرمه لاستعداده لخدمته اللعبة

رام الله - دنيا الوطن
عبر رئيس جامعة الاستقلال باريحا الاستاذ الدكتور صالح ابو اصبع عن امتنانه وشكره لزيارة وفد الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة برئاسة ابراهيم حبش وعضوية نمر ايوب وحضور الدكتور سهيل ابو شوشة ، في مكتبه السبت ، مؤكدا استعداد الجامعة للتعاون الكامل مع المنظومة الرياضية بشكل عام والاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بشكل خاص في سبيل الرقي بالرياضة وكرة السلة وخدمتها من خلال الجامعة ومرافقها الرياضية ومحاضريها وكل ما يفيد كرة السلة في خدمة الجمهور السلوي الفلسطيني.

جاء ذلك اثر زيارة وفد الاتحاد الى رئيس الجامعة ابو اصبع باريحا ضمن سياسة الاتحاد التشبيكية مع الجامعات والمدارس والمؤسسات الرياضية في الوطن لخدمة المنظومة السلوية برمتها.

وقدم رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ابراهيم حبش عظيم شكره لرئيس الجامعة ابو اصع ولاسرة الجامعة على ما يقدمونه لكرة السلة خصوصا وللرياضة عموما، وهذا الامر ليس بجديد عليهم كونهم يخدمون الرياضة الفلسطينية منذ نشات الجامعة وتطورها الذي يفيد ويطور الرياضة برمتها.

وعبر حبش عن امتنانه لرئيس الجامعة  الذي قدم استعداده لكل ما يخدم اللعبة بالجامعة من خلال استخدام الصالة للمباريات واقامة المعسكرات التدريبية وورش العمل والمؤتمرات وكل امور الاتحاد بصدر رحب.

وثمن حبش دور الجامعة في خدمة السلة والاتحاد من خلال التحضير لايجاد منتخب او فريق سلوي تابع للجامعة على ان يكون جاهز للمشاركات السلوية ضمن الاتحاد الفلسطيني الموسم المقبل.

وفي ختام الزيارة قام حبش بتكريم رئيس الجامعة ابو اصبع بدرع تذكاري ومن ثم قام وفد الاتحاد بالتجوال في اروقة الجامعة وبالذات الاطلاع  على الصالة متعددة الاغراض الذي يقتخر بها.