مهرجان مركزي لإنطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ببرلين

مهرجان مركزي لإنطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ببرلين
رام الله - دنيا الوطن
بدعوة من انصار الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في برلين عقد مساء يوم السبت 23.02.2019 مهرجان مركزي بمناسبة الذكرى ال50 لانطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في وسط العاصمة الالمانية برلين. 

البداية كانت بالنشيد الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء ، وعلى عزف لنشيد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين دخلت حملت الشعلة من رفيقات ورفاق بمشاعر ألهبت نفوس الحاضرين .

بحضور السفيرة الفلسطينية في المانيا الدكتورة خلود دعيبس و بحضور دبلوماسي ورسمي وشعبي كثيف. وتليت العديد من برقيات التهنئة المرسلة من الاحزاب والتنظيمات العربية والفلسطينية كما القيت كلمات من ممثلين الفصائل الوطنية والاسلامية الفلسطينية . 

حيث القت السفيرة الفلسطينية كلمة منظمة التحرير الفلسطينية كما القى الدكتور عوض حجازي كلمة حركة التحرير الوطني الفلسطيني_ فتح كما القى ابراهيم ابراهيم كلمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

 كما القى ابو اشرف كلمة التجمع الفلسطيني في برلين والقى الرفيق عبد اللطيف ابو ماضي كلمة الاتحاد الفلسطيني الديمقراطي ,_ فدا والقى عيسى ادريس كلمة باسم ابناء مخيم اليرموك المقيمين منذ امد في برلين ، كما القى الرفيق نضال حمدان عضو المجلس الوطني الفلسطيني كلمة انصار الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في برلين.

 كما وجهت العديد من برقيات التهنئة منها .. حزب الشعب الفلسطيني - أنصار الجبهة العربية في المانيا - التيار الوطني الحر - حركة أمل - المجلس المركزي الفلسطيني المانيا .

وتتضمن المهرجان المركزي في برلين ، فقرات تراثية وفن فلسطيني ملتزم ، ودبكات متنوعه من فرقة موريا للتراث الفلسطيني ، وفرقة يافا للتراث الفلسطيني ، وعزف منفرد على البيانو لعبدالله حمدان .

التعليقات