ألوان شعر عروس رائجة لشتاء 2019

ألوان شعر عروس رائجة لشتاء 2019
توضيحية
قبل حفل الزفاف ترغب كثير من الصبايا في تغيير لون الشعر كنوع من التغيير، فتبحث كل صبيّة عن الأمور التي تمنحها اطلالة خاطفة للأنظار يوم الزفاف، ومن بينها ألوان الشعر التي تختارها، والتي تلعب دورًا كبيرًا باطلالتها. لهذا إليكِ ألوان شعر عروس رائجة لشتاء 2019 بحسب مجلة سيدتي:

ألوان النود أصبحت رائجة بشكل كبير ليس فقط بألوان صبغات شعر النجمات، بل بألوان صبغة العروس كذلك، يمكنكِ اعتمادها بأكثر من لون، كالروز الغولد، بخاصة مع فستانكِ الأبيض، ومكياجكِ الوردي، وأحمر الشفاه الداكن، لاطلالة مخملية.

أو اختاري الأرجواني لاطلالة لافتة أكثر للأنظار، بخاصة وأنه من الألوان الرائجة بشكل كبير في عالم العروس ككل، سيكون رائعًا مع أحمر شفاه باللون ذاته، أو داكنًا أكثر، كما أنه سيكون مثاليًّا مع اكسسوارات الشعر، سواء كانت بالورود أو المرصعة بالأحجار.

أما الدرجة الداكنة من الأرجواني وهي الموف، من الصيحات الغريبة التي أثبتت نفسها بعالم صبغات الشعر، كاطلالة جريئة يمكنكِ اعتماده بخاصة في فصل الربيع، إن كان شعركِ أسود، فلِمَ لا تضعين بعض الخصل من هذا اللون.

اللون الأشقر العسلي من الألوان التي لا تبطل موضتها على الإطلاق، كما أنها مناسبة لكل ألوان البشرة، ستكون مميزة مع لون فستانكِ الكريمي أو الذهبي لاطلالة ملكية، واكسسوارات الشعر الملونة، وطرحتكِ التول.

أو اختاري الصبغة بشكل متدرج أكثر، بحيث تكون الأطراف هي اللون الفاتح، بخاصة وإن كنتِ تنوين عمل تسريحة الضفيرة، أو الشعر المنسدل على جنب أو للوراء.

البني الداكن أو الأسود لا غنًى عنه للصبايا اللواتي ترغبن بالاطلالات التقليدية، والتي تمنحهنّ كذلك الشكل الملكي التقليدي، ستبدو كذلك أنيقة مع أيّ درجة فستان تختارينها بخاصة الأبيض الصريح.









التعليقات