تناولي عصير التوت البرّي لـ 3 أشهر وراقبي النتيجة

تناولي عصير التوت البرّي لـ 3 أشهر وراقبي النتيجة
تعبيرية
يعتبر عصير التوت البري أو "كرانبري" من السوائل التي لها فوائد عديدة، كما أنّ الأطباء ينصحون به بشكل كبير بسبب فوائده لـ"الدايت" وصحة الجسد والبنية. 

وفي هذا السياق، قررت امرأة أن تعتمد هذا الشّراب لمدّة 3 أشهر لترى كيف سيفيدها، إذ أنّها كانت تعاني من مشكلة التهاب المفاصل وهي مشكلة تصيب 400 ألف امرأة في المملكة المتحدة، وكانت قد قرأت أنّ "الكرانبري" مفيد للمفاصل حيث أنّ العديد من الأماكن سجّلت انخفاضاً بنسب الأجسام المضادة التي تهاجم جهاز المناعة وتؤثّر على المفاصل.

وبحسب ما نقلت مجلة صبايا ستايل، يبدو أنّ الشراب مفيد لكلّ من يعاني من التهابات وبالأخص تلك المتعلّقة بالمفاصل. وكانت امرأة ضمن دراسة حول الموضوع قد أكّدت أنّ نسبة الورم والانتفاخ لديها انخفضت عندما اعتمدت المشروب لـ 3 أشهر.

ولتأكيد النتيجة، تمّ إجراء دراسة على 30 امرأة أخرى سجلن نتائج مذهلة في ما يتعلّق بتأثير عصير التوت البري على التهاب المفاصل، حتى أنّ الكثير يرجح استبداله بالأدوية.

وأشار الأطباء ودراسات تغيّر الأجسام المضادة بالجسم إلى أنّ تأثير العصير سريع جداً حيث أنّ هذه الأجسام انخفضت بشكلٍ كبير. لذلك، لا بدّ من اعتماد شرب العصير للتخلّص من أيّ مشاكل بالجسم، واعتماده على فترات طويلة أمر جيد جداً للصحة.

كما أنّ هذا العصير لا يحتوي على سعرات حرارية وهو يحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن الجيدة للجسم.

التعليقات