التجمع الوطني ينظم وقفة احتجاجية ضد قرار اسرائيل قرصنة اموال السلطة

التجمع الوطني ينظم وقفة احتجاجية ضد قرار اسرائيل قرصنة اموال السلطة
رام الله - دنيا الوطن
نظم امس التجمع الوطني لأسر الشهداء في محافظة سلفيت وبالتعاون مع حركة فتح اقليم سلفيت وبرعاية محافظ سلفيت اللواء ابراهيم  البلوي وبحضور المؤسسات الامنيه والمدنيه واهلي الاسرى والشهداء وفعاليات المنحافظة الشعبية والوطنية والرسمية والامنية  وقفة تضامنية  دعما لقرار الرئيس الداعم لأسر الشهداء والرافض لقرار الحكومة الاسرائيلية باقتطاع مخصصات اسر الشهداء  وتأكيده على الاستمرار في دفع مخصصات اسر الشهداء.

وقد مثل التجمع الوطني لاسر الشهداء سلفيت عضو الامانة العامه الاخ ناجح حرب و امين سر التجمع ابراهيم سليم  وعدد من اعضاء الهيئة الادارية للتجمع وحشد كبير من اهالي الشهداء والاسرى والجرحى . 

واشاد محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي في كلمته بقرار لرئيس محمود عباس الداعم لاسر الشهداء والأسرى، بينما ثمن  عبد الستار عواد امين سر حركة فتح اقليم سلفيت قرار الرئيس الرافض لقرار الحكومة الاسرائيلية باقتطاع مخصصات اسر الشهداء  وتأكيده على الاستمرار في دفع مخصصات اسر الشهداء.

وشكر كل من نزار الدقروق مسؤول نادي الاسير في محافظة سلفيت والاستاذ صالح ياسين والد الشهيد الياس ياسين وعضو الامانه العامة للتجمع الوطني ناجح حرب الرئيس ابو مازن على مواقفه الثابته في دعم ذوي الشهداء والاسرى .