الوزير صيدم يلبي دعوة طالبة كفيفة لحضور عيد ميلادها

الوزير صيدم يلبي دعوة طالبة كفيفة لحضور عيد ميلادها
رام الله - دنيا الوطن
حقق وزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم امنية الطالبة سيدرا محمد بهجت طبش من كفل حارس بمحافظة سلفيت والتي تدرس في جمعية القبس للمكفوفين في رام الله" بالحضور والمشاركة في عيد ميلادها التي اقامها والديها لابنتهم سيدرا في مدرستها وبين زميلاتها

قالت الطالبة سيدرا لمديرة المدرسة ان لديها امنية تتمنى ان تتحقق وهي ان تدعو الدكتور صبري صيدم الى حفلة عيد ميلادها ومدير التربية والتعليم الاستاذ باسم عريقات، فوافقت ادارة المدرسة على ذلك.

وتحدثت ادارة المدرسة مع مدير التربية التعليم في محافظة رام الله الاستاذ باسم عريقات الذي وافق على المبادرة ووعد انه سيعمل على تحقيق امنية الطفلة وتواصل عريقات مع الوزير الدكتور صبري صيدم الذي وافق على الفور على تحقيق حلم الطفلة سيدرا، وبالفعل حقق وزير التربية والتعليم حلم سيدرا بالحضور والمشالركة في عيد ميلادها في المدرسة يرافيه مدير التربية والتعليم في رام الله الاستاذ باسم عريقات . 

واقامت المدرسة حفلة عيد ميلادها بحضور الوزير الانسان ، واحتفل معها برفقة مدير التربية والتعليم ومديرة المدرسة سهى عفونه والطاقم التعليمي للمدرسة ووالدة الطفلة،حيث قدم صيدم تهانيه الحاره للطفلة سيدرا وتمنى لها العمر المديد، وان تحقق ما تصبوا اليه. 

وكذلك قدم مدير التربية ومديرة المدرسة تهانيهم للطالبة المبادرة سيدرا بوزية. وفي نهاية الحفلة شكرت الطالبه سيدرا الوزير صيدم على تلبية دعوتها وانه ادخل الفرح والسرور الى قلبها، وتمنت له يبقى في وزير التربية ليخدم الاطفال والتربية والتعليم في فلسطين. 

وشكرت مدير التربية والتعليم عريقات على تبنيه دعوتها وتشجعيه لها ودعمه المتواصل للمدرس ، وكذلك شكرت مديرة المدرسة والى الطاقم التعليمي والمشرفين والى كل الطاقم بدون استثناء.