النامي: الصحافة المصرية لعبت دوراً مهماً في توطيد العلاقات المصرية السعودية

النامي: الصحافة المصرية لعبت دوراً مهماً في توطيد العلاقات المصرية السعودية
رام الله - دنيا الوطن
استقبل الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين بالقاهرة الدكتور/ خالد بن عبد الله النامي بمكتبه اليوم الاستاذ/ علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الاهرام.

رحب د./ " النامي " بالزيارة وتناول اللقاء الحراك الثقافي السعودي الكائن بمختلف الأوساط الأكاديمية والثقافية بمصر ، إضافة إلى العلاقات المميزة التي تجمع بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.

وأشاد "ثابت" بالدور الكبير الذي تقوم به الملحقية الثقافية السعودية في دعم الثقافة والتعليم العربي من خلال مشاركتها المستمرة في الفعاليات والانشطة، متمنيا للمملكة مزيدا من التقدم والازدهار.

ومن جانبه آعرب د."النامي " عن سعادته بالزيارة لافتا في الوقت نفسه الى تاريخ وعراقة صحيفة الاهرام التي تعد من أهم الصحف المصرية والعربية لما تمتع به من مصداقية عبر عقود طويلة وأكد على أن الصحافة المصرية كانت ومازالت وستظل تلعب دورا مهما في توطيد العلاقات السعودية المصرية والتي تتسم بالعمق في شتى المجالات.

وتابع د./ "النامي " أن الصحافة ستظل مرآه للمجتمع ومقصدا للأخبار والثقافة أيضا هذا بجانب دورها التنويري في توعية الشعوب ودفعهم للمزيد من الانتاج والإخلاص في العمل لمزيد من الازدهار والتقدم .


التعليقات