نادرة سرحان تقدم المحافظ ليلى غنام بنجاح إعلامي بارز

نادرة سرحان تقدم المحافظ ليلى غنام بنجاح إعلامي بارز
رام الله - دنيا الوطن
شاهدت الحلقة الاولى من البرنامج الممتاز "ثائرة " على قناة فتح تي في من اعداد الاعلامية الفلسطينية الشابة من لبنان  نادرة سرحان واقتنعت ان الاعلام له دوره في ابراز الوجوه النسائية الفاعلة في واقعنا الفلسطيني في الداخل والخارج .

ورأت ان الحلقة التي تصويرها على يد الفنان المصور حسن الحامد واعداد الاعلامية  نادرة سرحان انما تؤسس لعمل اعلامي فلسطيني عربي رائد في مجال الاضاءة على المرأة الفلسطينية التي تكتنز من الخبرات الكثير الكثير.

إنها محافظ رام الله والبيرة  ليلى غنام ، التي اعطت صورة مشرقة عن شخصية المرأة الفلسطينية الناجحة في العلم والسياسة والادارة والثقاقة والتجربة الشخصية والعامة.

إنها شخصية أساسية في العمل الفلسطيني الحضاري، العمل الوطني، انها تمتلك من القيم الكثير من المراتب بكل حق وحقيقة ، لقد نجحت الاعلامية الممتازة نادرة سرحان في التعبير عن هذه الشخصية  وتصويرها كما هي بل وضوح دون أي ادعاء أو بهرجة، ونحن نتوقع المزيد من النجاح لهذه الاعلامية  النادرة والتي تفتش عن كنوز فلسطين النادرة، وانها لتستند الى اسمها الذي يحمل الكثير من المعرفة والأخلاق المهنية العابرة للشتات وتراث نكبة فلسطين ومسيرة الألم والوجع الفلسطيني اليومي  وصولا" الى قلب الوطن.

انها في قلب العمل الاعلامي الهادف الى رفع اسم فلسطين حياة وشعبا وموقف وقصة ومشهد، بل انها نبضه الدائم في قناة "فتح تي في ".

التعليقات