مباشر | النتائج الأولية لانتخابات الكنيست

صيدم يلبّي دعوة طالبة مدرسة لحضور عيد ميلادها

صيدم يلبّي دعوة طالبة مدرسة لحضور عيد ميلادها
رام الله - دنيا الوطن
عندما أبلغت الطفلة سيدرا محمد بهجت طبش من كفل حارس لمحافظة سلفيت من والديها عن انها ترغب باقامة حفلة مولدها في مدرستها (جمعية القبس للمكفوفين في رام الله) لتكون بين زميلاتها الطالبات وافق والديها على الفور .

وابلغت مديرة المدرسة ان لديها امنية تتمنى ان تتحقق وهي ان تدعو وزير التربية والتعليم، صبري صيدم الى حفلة عيد ميلادها ومدير التربية والتعليم باسم عريقات.

ووافقت ادارة المدرسة على ذلك وتحدثت ادارة المدرسة مع مدير التربية التعليم في محافظة رام الله الاستاذ باسم عريقات الذي وافق على المبادرة وانه سيعمل على تحقيق امنية الطفلة وتواصل عريقات مع صيدم الذي وافق على الفور على تحقيق حلم الطفلة سيدرا، وابلغت سيدرا بموافقة الوزير صيدم حيث ان لم تتمالك نفسها حين ابلغوها بذلك.

واليوم تحقق حلم سيدرا واقامت المدرسة حفلة عيد ميلادها بحضور الوزير الانسان اولا...والوزير ثانيا...واحتفل معها برفقة مدير التربية والتعليم ومديرة المدرسة سهى عفونه والطاقم التعليمي للمدرسة ووالدة الطفلة .

وقدم صيدم تهانيه القلبية للطفلة سيدرا وتمنى لها العمر المديد.. وان تحقق ما تصبوا اليه...وكذلك قدم مدير التربية ومديرة المدرسة تهانيهم القلبية للطالبة المبادرة سيدرا بوزيه.

وفي نهاية الحفلة شكرت الطالبه سيدرا الوزير صيدم على تلبية دعوتها وانه ادخل الفرح والسرور الى قلبها.وتمنت له يبقى في وزير التربية ليخدم الاطفال والتربية والتعليم في فلسطين.

وشكرت مدير التربية والتعليم عريقات على تبنيه لمبادرتها وتشجعيه لها ودعمه المتواصل للمدرسة .

وكذلك قدمت شكرها الى مديرة المدرسة والى الطاقم التعليمي والمشرفين والى كل الطاقم بدون استثناء.