أبوغزاله: نعتز بالتعاون مع "كيو" لنشر ثقافة الجودة والاعتماد في المؤسسات التعليمية

رام الله - دنيا الوطن
وقعت المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم "أروقا" اتفاقية مع شركة كيوللتدريب والتطوير التعليمي، بهدف التعاون في نشر
ثقافة الجودة والاعتماد في المؤسسات التعليمية والمدارس.

وأعرب طلال أبوغزاله رئيس "أروقا" عن اعتزازه بالتعاون مع شركة "كيو"، مشيرا إلى أن المنظمة أطلقت معايير الاعتماد للمؤسسات التعليمية بما يتماشى مع المعايير العالمية.

وبين أن المنظمة كرست جميع مواردها وخبراتها لنشر ثقافة الجودة والاعتماد للارتقاء بالتعليم إلى مستوى متميز في الدول العربية، مضيفا أن المنظمة تعمل باستمرار على تحديث معاييرها، حيث تم مؤخرا إدخال معايير التعليم الرقمي ومستوى استخدامه في المدارس الأمر الذي أصبح متطلبا أساسيا في جميع المؤسسات التعليمية.

من جانبه ثمن الأستاذ ماهر الشوابكة رئيس شركة "كيو" بدور المنظمة في تطوير وتحسين المستوى التعليمي في المؤسسات التعليمة في الوطن العربي، وبين أن الشركة تسعى من خلال هذا التعاون إلى مواكبة التطورات والمتغيرات المهنية والعملية والعلمية بهدف تحسين أداء المؤسسات التعليمية من خلال تنظيم وتنسيق المواد التدريبية التعليمية بما يحقق جودة الخدمات المدرسية.

ووجه الشكر الجزيل لطلال أبوغزاله، لافتاً إلى أن الشركة تسعى من خلال هذا التعاون إلى بذل كل جهودها لتعزيز التعاون مع المنظمة وتطبيق الأساليب المتقدمة والمتطورة في قطاع التعليم.

يشار إلى أن المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم (AROQA) هي جمعية دولية غير ربحية تأسست عام 2007 بهدف النهوض بمستوى جودة التعليم العالي بشكل عام مع التركيز على العالم العربي بشكل خاص.

وشركة كيو Qللتدريب والتطوير التعليمي تأسست عام 2017، لتولي طلبة الثانوية العامة رعاية خاصة بتوفير بيئة دراسية مميزة وكادر محترف يثري معرفتهم ويعلمهم ويساعدهم على التعلم والتطوير بتوفر التكنولوجيا الحديثة وكل الوسائل التعليمية المتطورة، وتسعى الشركة لتكون لها بصمة في الجودة والتطوير وتقديم الخدمات والاستشارات التربوية والتعليمية في كل العالم.

التعليقات