تغريم نانت الفرنسي بعد مخالفات أثناء تكريم الراحل سالا

تغريم نانت الفرنسي بعد مخالفات أثناء تكريم الراحل سالا
لاعب نانت الراحل سانا
رام الله - دنيا الوطن
غرّمت لجنة الانضباط في رابطة الدوري الفرنسي، غرامات مالية مجموعها 21 ألف يورو (23800 دولار)على نانت المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

يأتي ذلك عقب إشعال جماهيره لألعاب نارية خلال مباريات كجزء من تكريم مهاجمه الراحل إيميليانو سالا الذي توفي في تحطم طائرة الشهر الماضي.

وغرمت لجنة الانضباط في رابطة الدوري الفرنسي نانت بمبلغ 16500 يورو عقب إشعال جماهيره الألعاب النارية وألقت مقذوفات على الملعب خلال مباراة سانت إيتيين بالدوري في 30  كانون الثاني/يناير الماضي، وهي أول مباراة يخوضها الفريق عقب فقدان طائرة المهاجم الأرجنتيني.

كما تم تغريم النادي 4500 يورو لنفس الأسباب خلال مباراة الفريق أمام نيم في وقت سابق من الشهر الحالي، وفق ما نقل موقع رويترز.

وتحطمت طائرة بمحرك واحد كانت تنقل سالا من نانت إلى فريقه الجديد كارديف سيتي في 21 كانون الثاني/يناير الماضي في القنال الإنجليزي دون أن يلعب مع الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعُثر على حطام الطائرة في الثالث من شباط/فبراير الحالي بعد عملية بحث تحت الماء بتمويل خاص، وتم انتشال الجثة بعد ذلك بثلاثة أيام بينما لا يزال الطيار ديفيد إيبوتسون مفقودا.

التعليقات