شاهد: الأهلي يواصل انتصاراته في الدوري المصري ويقلص الفارق مع الزمالك

شاهد: الأهلي يواصل انتصاراته في الدوري المصري ويقلص الفارق مع الزمالك
فريق الأهلي
رام الله - دنيا الوطن
واصل الأهلي نتائجه الرائعة في بطولة الدوري المصري الممتاز، لكرة القدم، ليقلص الفارق مع المتصدر الزمالك الذي أهدر نقطتين ثمينتين، في صراعهما المعهود على لقب المسابقة.

وحقق الأهلي الفوز السابع على التوالي، وهذه المرة على حساب الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات الأسبوع 23 من المسابقة.

وكان حامل اللقب هو المسيطر على المباراة بشكل كبير، حيث افتتح التسجيل بواسطة مدافعه محمد هاني في الدقيقة 20، قبل أن يضيف جونيور أجايي الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة.

وفي منتصف الشوط الثاني، قلّص الداخلية الفارق بهدف من ضربة جزاء مشكوك في صحتها، بواسطة أحمد أوكا، قبل أن يحسم المتألق جيرالدو الأمور لصالح الفريق الأحمر في الوقت بدل الضائع.

ورفع الأهلي رصيده من النقاط إلى 45 متساويا مع بيراميدز الوصيف، مع بقاء فرق ثلاث مباريات لصالح الفريق الأحمر، وبفارق سبع نقاط عن الزمالك المتصدر، مع وجود مباراة للفريق الأحمر عن الزمالك.

وكان الزمالك أهدف نقطتين ثمينتين أمس، بعدما فرّط في فوز كان بالمتناول على حساب طلائع الجيش، ليتعادل معه لهدفين لكل منهما.

وتقدّم الزمالك بهدفين بواسطة يوسف أوباما وخالد بو طيب، قبل أن يتعادل الطلائع بواسطة أحمد سمير بتسديديتن رائعتين قبل نهاية الشوط الأول، وقبل دقائق قليلة من نهاية المباراة، ليرفع الفريق الأبيض رصيده من النقاط إلى 52 نقطة.

 

التعليقات