حرفوش وطه: السياسية الامريكية تهدد الامن والسلم الدوليين

حرفوش وطه: السياسية الامريكية تهدد الامن والسلم الدوليين
رام الله - دنيا الوطن
اكد مراد حرفوش عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، وماهر طه ممثل جمهورية فنزويلا البوليفارية لدى دولة فلسطين ان السياسة الامريكية المتبعة تهدد الامن والسلم الدوليين.

واكدا على رفضهم المطلق للانحياز الامريكي الى سياسة دولة الاحتلال الاسرائيلي ، بالاضافة الى رفضهم التدخل الامريكي في دعم المعارضة الفنزويلية على حساب ديمقراطية الشعب الفنزويلي والعقوبات المفروضة على الشعب الفنزويلي.

جاء ذلك خلال لقاء عقده ، اليوم، الرفاق في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مع ممثل جمهورية فنزويلا البوليفارية ماهر طه ، وذلك في مقر السفارة الكائن في مدينة رام الله ، وحيث تم تسليم رسالة تاييد ومسانده باسم الجبهة .

وذلك بمشاركة الرفيقة نصرة قبلاني عضو اللجنة المركزية للجبهة، وصهيب عطايا، جمال هماش، احمد عرام، سلوى منصور، احسان نصر، وخالد مصلح، وعائلة الطفل شافيز.

واشار حرفوش ان الشعب الفسطيني يقف مع القيادة الفنزويلي والشعب الفنزويلي وما يتعرض له من حصار وعقوبات جائرة بسبب الرفض الى السياسة الامريكية والتدخل الامريكي السافر في ارادة الشعوب الحرة والشجاعة، وان ادارة ترامب اليوم تنفذ سياسة امبريالية استعمارية واضحة ولا تضع مجال للشك على انها دولة مارقة تعبر عن عنجهية ادارة البيت الابيض . 

واوضح حرفوش ان جبهة النضال الشعبي الفلسطيني دوما تقدر هذه المواقف الشجاعة والحره الى القيادة الفنزويلية والشعب الفنزويلي في مواقفة المؤيدة الى حقوق شعبنا الفلسطيني على الدوام ، وان الرئيس الراحل هوغو شافيز ومن بعده القائد الرئيس نيكولاس مادورو رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية يمثلان صوت الحق والحرية والديمقراطية والثورية امام الامبريالية والصهيونية.

من جانبه، اكد طه ان الشعب الفنزويلي والقيادة الفنزويلية متمثلة بالرئيس نيكولاس مادورو سيبقون داعمين ومساندين الى القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني في كافة المحافل والمنابر الدولية، وانهما سيدافعون عن الشعوب المظلومة والمضطهده امام عنجهية ترامب واركان ادارته المتصهينيين، وما تتعرض له فنزويلا اليوم هو نتيجة مواقفها المسانده للشعوب الحرة ودعمها المتواصلة من اجل العدل والحرية.

وقدم السفير طه شكره الى الرفاق في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني على مساندتهم وتاييدهم الدئم الى فنزويلا والقيادة الفنزويلية، منوها الى ان هذه اللقاءات ستبقى متواصلة ودائمة ، معربا ان تقديره الجزيلا الى الشعب الفلسطيني الذي عبر عن دعم ومسانده في هذه الظروف العصيبة والخاصة التي تمر فيها جمهورية فنزويلا البوليفارية.