وفد من الجهاد يزور عائلتي الأسرى الطوباسي وأبو وهدان في مخيم جنين

رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من حركة الجهاد الإسلامي في جنين عائلة الأسير المجاهد سعيد الطوباسي، وكذلك عائلة الأسيرين الشقيقين محمود وسعيد أبو وهدان من مخيم جنين.

واطمأن الوفد على صحة والد الأسيرين أبو وهدان الذي يعاني حالة صحية صعبة جدًا، متمنيا الشفاء العاجل لوالد الأسيرين وكذلك الإفراج عن نجليه قريباً.

وتأتي زيارات وفد الجهاد في إطار الزيارات الاجتماعية والتفقدية بشكل دوري حيث يحرص عليها محرري حركة الجهاد الإسلامي في الضفة ا لعائلات شهداء وأسرى
الحركة في محافظات الضفة المختلفة، عرفاناً منهم بجميل عطاء تلك العائلات ووفاءً لإخوانهم من الأسرى والشهداء الذي عرفوهم وعايشوهم في كنف حركتهم.

واعتقل الاحتلال الشقيقان محمود وسعيد بتاريخ 25/12/2017م، ومازالا موقوفان حتى الآن علماً أن الاحتلال يتهمها بالانتماء لحركة الجهاد الإسلامي والمشاركة في أنشطة وفعاليات للحركة.

بينما الأسير سعيد الطوباسي فقد ولد بتاريخ 07/09/1983 وهو أعزب واعتقلته قوات الاحتلال بتاريخ 01/11/2002 على خلفية وقوفه ومسئوليته المباشرة عن عمليتي "كركور ومجدو" التي نفذتها سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وصدر بحقه حكماً بالسجن (31) مؤبد ويقبع حالياً في سجن رامون. وهو شقيق الشهيدين أحمد وإسلام الطوباسي.

التعليقات