راندا البحيري تشيد بالتصميمات الجديدة لـ نرمين صفوت

راندا البحيري تشيد بالتصميمات الجديدة لـ نرمين صفوت
اشادت الفنانة راندا البحيري بالكولكشن الجديد الذي طرحته مصممة الازياء نرمين  صفوت داخل معرضها بحي العجوزة.

حيث قامت راندا بتجربة العديد من قطع الملابس الكاجوال بالإضافة الى  الاكسسوارات الذهبية والشنط الجلدية التي تناسب هذه الاطقم.

يأتي ذلك عشية احتفال مصممة الازياء نرمين صفوت بعرض تصميماتها الجديدة من  فساتين السواريه و التوبات والبلوزات والبناطيل والاسكريتات الكاجوال بالإضافة  الى الاكسسوارات والشنط بمختلف اشكالها في حضور شريكها رجل الاعمال محمد مصطفى  ومجموعة من اصدقاءها من الوسط الفني والاعلامي منهم: الرابر الاردني ناصر ابو  لافي والمنشد الديني محمود هلال والممثل عمرو براني و رانيا رضا الحائزة على  لقب الوصيفة الثالثة في مسابقة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة مس ايكو 2018  والاعلامي محمد بدر والمصور حسام حسين .

وقد اعربت نرمين صفوت عن سعادتها بتواجد الفنانة راندا البحيري معها وقيامها  بارتداء وقياس اكثر من قطعة من ضمن التشكيلة الجديدة.

وصرحت نرمين: ان جسد راندا يلائم كل التصميمات المطروحة وهي من الفنانات التي  احب العمل معها لتكون في ابهى صورة مع ملابس من تصميمي خاصة وهي تحضر لفيلمين  جديدين سمتهما الرئيسة المغامرة والاكشن لذلك قامت راندا بتجربة العديد من  الملابس الكاجوال اليوم

واضافت نرمين ان الكولكشن الجديد بالكامل سيتم طرحه في شهر ابريل المقبل وانها  فضلت طرح بعضه الان على سبيل التشويق لما هو قادم مستخدمة في ذلك خامات قماش  مختلفة منها: الجوميه والتول والدانتيل بأسعار في متناول الطبقة المتوسطة  والعليا؛ فأسعار الكاجوال والاكسسوار والشنط اقل من ألفين جنيه اما بالنسبة  للسواريهات فتبدأ من خمسة الاف فيما فوق .

واشارت نرمين الى انها تتعامل مع العديد من الفنانات منهم: نورهان شعيب ومريم  حسن وجيهان خليل وميرنا وليد وايمان سلامة وسهر الصايغ بالإضافة الى مشاركتها  مؤخرا كمصممة ازياء مع المطرب والمنشد الديني محمود هلال في كليبه الاخير  بعنوان احبتي في الله .





















التعليقات