حسين خليفة: باقون على درب الشهداء القادة

حسين خليفة: باقون على درب الشهداء القادة
رام الله - دنيا الوطن
جدد مدير معهد الآفاق في صور حسين خليفة العهد والوعد بالبقاء على درب الشهداء القادة.

وقال: إننا نجدد العهد والوعد لما زرعته المقاومة  من بذرة الامام الصدر وها نحن نحصد الانتصارات  بفضل هذا الزرع  وبفضل ابناء الامام الصدر ابناء المقاومة والجنوب المقاوم  وببركة  قائد المقاومة السيد حسن نصر الله والرئيس نبيه بري بعد أن حملا الأمانة  أمانة المقاومة التي انجزت التحرير .

كلام خليفة جاء بعد زيارة تهنئة لوزير الثقافة  محمد داود في بلدة  بدياس في الجنوب، كما استذكر المدير حسين خليفة شهداء معهد الآفاق.

وقال: اننا نفتخر بهم عندما نرى صورهم معلقة في مدخل المعهد ، ونعطي رسالة للطلاب والزائرين بأن هؤلاء الشهداء هم الدرس الأول في معاهدنا .

وكان خليفة ووفد من معهد الآفاق قد وضع اكاليل على النصب التذكاري للشهيد عماد مغنية في طير دبا وعلى نصب الشهيد  الشيخ راغب حرب في جبشيت.

ومما يذكر ان معهد الآفاق تشرف اليوم برعاية رئيس لقاء علماء صور الشيخ علي ياسين افتتاح معرض للوحات في ذكرى القادة الشهداء في صور  بحضور مدير المعهد حسين خليفة والشيخ علي ياسين و السيد الاخ ابو وائل زلزلي والشيخ سعيد قاسم والشيخ محمد قدورة وممثلي التعبئة التربوية في حزب الله وفاعليات وشخصيات لبنانية وفلسطينية واعلامية وطلاب من المعهد .

 كما تم خلال الحفل القاء كلمة للشيخ علي ياسينوتقديم درع له من المعهد  تقديرا لدوره وحضوره الممتاز في العمل الوطني والإنساني. 

التعليقات