"مهندسين أسيوط" تدين حادث الأزهر وتنعي شهيد المحافظة

رام الله - دنيا الوطن
أدانت نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، برئاسة المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم، نقيب المهندسين بأسيوط، وأمانة المهندس الهيثم عبد الحميد سلطان، أمين عام النقابة الفرعية، والمهندس عبد العاطي فتح الله عليوة، أمين الصندوق بأقسى العبارات، الهجوم الإرهابي الغادر الذي وقع مساء أمس جراء تفجير أحد العناصر الإرهابية نفسه في منطقة الدرب الأحمر بشارع الأزهر مما أسفر عن سقوط شهيدين وإصابة أخرين من رجال الشرطة البواسل ومن المارة الأبرياء، حسب بيان وزارة الداخلية.

ونعت النقابة في بيانها، ببالغ الحزن الشهيد أمين شرطة محمد حسن اليماني ابن قرية النووارة التابعة لمركز البداري بمحافظة أسيوط من قوة مباحث مديرية أمن القاهرة والذي سقط شهيدًا، وضحايا ومصابي الحادث الارهابى الذين سالت دمائهم الذكية ضحية الهجوم الخسيس.

وأكدت النقابة أن ذلك الحادث الخسيس الذي قام به أحد عناصر الجماعات الإرهابية المتطرفة، قصد من خلاله زعزعة أمن واستقرار البلاد وترويع المواطنين، وأن تلك الأفعال الشيطانية ما هي إلا محاولة بائسة لن تزيد المصريين إلا قوة وصلابة في مواجهة تلك العناصر الإرهابية.

وتقدم مجلس إدارة نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، بخالص العزاء، داعين الله تعالى أن يلهم أسرهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بعاجل الشفاء، وطالب الشعب المصري بدعم جهود رجال الجيش والشرطة وقيادته السياسية لاجتثاث جذور الإرهاب.

التعليقات