اللجنة الوطنية لدعم الأسرى: قرار قرصنة مستحقات الأسرى والشهداء والجرحى لن يمر

رام الله - دنيا الوطن
نظمت اللجنة الوطنية لدعم الأسرى في محافظة نابلس والتجمع الوطني لاسر شهداء فلسطين، اليوم الثلاثاء الموافق 19/2/2019 وقفة احتجاجية غاضبة في ميدان الشهداء شارك بها فصائل وفعاليات ومؤسسات محافظة نابلس ومئات المواطنين وطلبة المدارس، وذلك احتجاجا على قرار "الكابينيت" الإسرائيلي قرصنة مستحقات الأسرى والشهداء والجرحى، الذي يهدف إلى النيل من نضالات شعبنا وتضحياته.

وردد المشاركون الهتافات والشعارات الوطنية المنددة بالقرار السافر، ورفع الأهالي المشاركين صور ذويهم الشهداء والأسرى.

وندد مظفر ذوقان منسق اللجنة الوطنية لدعم الأسرى في كلمة ألقاها خلال الوقفة الاحتجاجية بقرار "الكابينيت" الإسرائيلي الجائر بقرصنة مستحقات الأسرى والشهداء والجرحى الذي يهدف إلى النيل من نضالات شعبنا وتضحياته والمس بعوائل الجرحى والشهداء والأسرى، كما ويهدف إلى زعزعة ثوابت القيادة الفلسطينية الثابتة على قراراتها المشرفة لكل الأنظمة العربية التي تسعى للتطبيع مع العدو الإسرائيلي.

وتابع ذوقان" إن قرار إسرائيل هذا يندرج في إطار عمليات الضغط لربط النضال الفلسطيني بالإرهاب، ويمس بعوائل الشهداء والأسرى والجرحى الذين ناضلوا من اجل حقهم بالحرية والاستقلال.

وطالب ذوقان الشعب الفلسطيني بكل قواه الحية، بضرورة الخروج الى الساحات والميادين احتجاجا على هذا القرار، وطالب المجتمع الدولي بضرورة تحمل تبعات هذا القرار الجائر بحق كل الشعب الفلسطيني.

ووجه رسالة تحذيرية لحكومة الاحتلال الفاشية مفادها بان هذا القرار الظالم والجائر لن يمر، ولن يضعف من عزيمة الشعب الفلسطيني، وسنرد للعدو  الصاع صاعين من خلال الثبات على نقاط التماس والمواجهة مع العدو .

التعليقات