عاجل

  • القناة 13 الإسرائيلية: إطلاق الصواريخ محاولة لتدمير وقف إطلاق النار والجيش يفضل عدم الرد

  • الاحتلال يُعلّق الدراسة غدًا في مدينتي أسدود ونيتفوت

تجمع أسر الشهداء يعلن عن برنامج فعاليات دعماً لموقف الرئيس من صرف مخصصاتهم

رام الله - دنيا الوطن
اعلن التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين، عن تنظيمه سلسلة من الفعاليات في مختلف محافظات الوطن، وذلك إستنكاراً للقرصنة التي أقرتها حكومة الإحتلال الإسرائيلي على أموال دولة فلسطين، بحجة قيام الحكومة بدفع رواتب ومخصصات لأسر الشهداء والجرحى والأسرى، وكذلك دعماً وإسناداً للرئيس محمود عباس ( أبو مازن) على مواقفه الثابتة والصلبة في وجه الهجمة الشرسة من قِبل الحكومة الإسرائيلية والإدارة الأمريكية، وإلتزامه بدفع مخصصات هذه الأسر، رغم كل الضغوط المالية والسياسية على شعبنا.

وقال صبيحات، الأمين العام للتجمع، أن أسر الشهداء يثمنون عالياً هذا الموقف الصلب للسيد الرئيس، الذي عودنا على عدم التفريط بأيٍّ من الثوابت الفلسطينية، وفي مقدمتها صون ورعاية أسر الشهداء، وكافة الشرائح المناضلة من أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأعلن صبيحات عن سلسلة من النشاطات، كان بدأها تجمع أسر الشهداء بوقفة إحتجاجية نظمها التجمع في طوباس، يوم أمس الإثنين، وتتواصل هذه الفعاليات في باقي المحافظات، وأوضح أنه ستجري اليوم الثلاثاء أربع فعاليات، على النحو التالي:-

محافظة نابلس، الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً، على دوار الشهداء وسط مدينة نابلس.

محافظة الخليل، الساعة الحادية عشر صباحاً، على دوار ابن رشد في مدينة الخليل.

محافظة طولكرم، الساعة الحادية عشر صباحاً، أمام مقر الصليب الأحمر في مدينة طولكرم.

محافظة بيت لحم، الساعة الثانية عشرة ظهراً، في باب الزقاق في مدينة بيت لحم.

أما يوم غدٍ الأربعاء، فستجري فعاليتان، الأولى في محافظة جنين، الساعة العاشرة صباحاً، أمام مقر المحافظة، والثانية في محافظة أريحا، أيضاً الساعة العاشرة صباحاً، وذلك أمام مقر الصليب الأحمر.

أما يوم الخميس المقبل، فسوف يتم تنظيم فعالية بهذا الخصوص، في محافظة قلقيلية، أمام مقر المحافظة، الساعة الحادية عشر صباحاً.

وأوضح صبيحات، أن هذه الفعاليات تجري برعاية المحافظين، وبالشراكة مع العديد من المؤسسات الوطنية، وستجري بحضور أسر الشهداء والجرحى والأسرى، وقطاعات أخرى من لأبناء شعبنا.

كما أكد أنه يتم التنسيق لفعالية مركزية سيتم تنظيمها الأسبوع المقبل في مدينة رام الله.