عاجل

  • هيئة الانتخابات التونسية: نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية بلغت 45% في داخل البلاد

محافظ طوباس والاغوار الشماليه يزور نادي طوباس

محافظ طوباس والاغوار الشماليه يزور نادي طوباس
رام الله - دنيا الوطن
فام  اللواء يونس العاص محافظ محافظة طوباس والأغوار الشمالية يوم امس بزيارة  نادي طوباس الرياضي الذي يتصدر دوري الاحتراف الجزئي .

والتقى الهيئة الإدارية للنادي، كان في استقباله كل من رئيس النادي عماد مسلماني، ونائب رئيس النادي أمجد خضيري، وأعضاء الهيئة الإدارية.

في بداية اللقاء رحب رئيس النادي بالمحافظ والوفد المرافق معه مثنياً على هذه الزيارة التي لها وقع وأثر طيب على الإدارة وكل أركان النادي. محافظ محافظة طوباس والأغوار الشمالية عبر عن أمله أن يتمكن نادي طوباس الرياضي من وضع إسم محافظة طوباس على خريطة الوطن الرياضية، وأن يستمر أداء النادي بالوتيرة التي ستؤهله إلى دوري المحترفين. 

كما أشاد المحافظ بأداء إدارة نادي طوباس الرياضي التي تبذل قصارى جهادها لتوفير الدعم المادي ، وتعزيز الدعم المعنوي للنادي، وقال إنه يتابع أخبار النادي عن كثب، ويسعده زحف الجماهير خلف نادي طوباس الرياضي إلى كل أنحاء الضفة الغربية. 

أمجد خضيري نائب رئيس النادي قدم شرحاً تفصلياً عن نادي طوباس الرياضي منذ تأسيسه في العام 1973 وحتى اليو، كما تحدث عن خطة إدارة النادي التي وضعت نصب عينيها منذ بداية الموسم هدف التأهل إلى المحترفين، ومن أجل تحقيق هدف التأهل سعت لتوفير كل الاحتياجات اللازمة. 

بسام صوافطة أمين الصندوق لنادي طوباس الرياضي وضع المحافظ والوفد المرافق بصورة الوضع المالي للنادي من حيث الإيرادات والنفقات، وعن ضرورة تكاتف كل الجهات الرسمية والشعبية في مدينة طوباس للمساهمة في توفير الاحتياجات المادية للنادي، والدعم المعنوي في آنٍ واحد. 

كما تحدث صوافطة عن أهمية العمل على تجهيز ملعب بلدية طوباس ليكون الملعب البيتي المعتمد لنادي طوباس الرياضي، وأوضح أن استخدام ستاد الجامعة العربية الأمريكية ملعباً بيتياً لنادي طوباس الرياضي يشكل عبئاً مالياً إضافياً على النادي، وعلى جماهير النادي. 

وأكد أن عدم تجهيز ملعب بلدية طوباس ليصبح ملعباً بيتياً معتمداً لنادي طوباس يحرم المجلس البلدي والنادي من إيردات مالية بعشرات آلاف الشواقل في كل موسم رياضي، والتي تذهب بدل استخدام ستاد الجامعة العربية الأمريكية، وعبر عن أمله في جهوز ملعب بلدية طوباس مع الموسم الكروي القادم ليلعب نادي طوباس الرياضي مبارياته في دوري المحترفين على أرضه وبين جمهوره. 

الدكتور جمال أبو بشارة المدير الفني لنادي طوباس الرياضي تحدث للمحافظ والوفد المرافق عن وضع النادي من النواحي الفنية، وعن خطة الطاقم الفني للصعود لدوري المحترفين. 

في نهاية الإجتماع أكد المحافظ أنه لن يأل جهداً في خدمة المحافظة بشكل عام، ونادي طوباس الرياضي بشكل خاص، وإنه سيعمل على طرق كل الأبواب من أجل توفير التمويل اللازم لاستكمال ملعب بلدية طوباس بالشكل الذي يؤهله ليكون ملعباً بيتياً لنادي طوباس.