جامعة الخليل تستضيف وفداً من صندوق تطوير الجودة

رام الله - دنيا الوطن
استضافت جامعة الخليل وفداً من صندوق تطوير الجودة التابع لوزارة التعليم العالي ضم كل من المهندس محمد أبو عجمية رئيس مجلس إدارة الصندوق والمهندس أيمن سلطان عضو مجلس صندوق الجودة والفريق التنفيذي للمشروع. 

وكان في استقبال الوفد رئيس الجامعة الدكتور صلاح الزرو والنائب الأكاديمي الدكتور نبيل حساسنة والأستاذ الدكتور عايد سلامة عميد كلية الدراسات العليا والبحث العلمي, وعميد كلية التمويل والإدارة أ.د. سمير ابو زنيد ومدير مكتب الرئيس الاستاذ نعيم الداعور وموظفي مكتب المشاريع. 

وبين المهندس أبو عجمية بأن هذه الزيارة تأتي تواصلاً للجهود المبذولة لتطوير جودة التعليم العالي في فلسطين وحرصاً على استدامة وتعزيز صندوق تطوير الجودة الذي اسهم منذ عام 2005 ولا يزال في توفير الدعم اللازم لتمكين مؤسسات التعليم العالي.

شكر رئيس الجامعة إدارة صندوق تطوير الجودة على مساهمتهم المفيدة في خدمة التنمية البشرية في فلسطين من خلال دعم البنك الدولي. وأكد على أهمية استمرار التعاون مع الصندوق من خلال تعزيز ومشاركة القطاع الخاص والعام ومؤسسات المجتمع المدني, وأهمية استمرار عمل الصندوق ومأسسته لضمان دعم المشاريع المميزة في الجامعات الفلسطينية, وتعزيز الجودة فيها. وأشار إلى النتائج الإيجابية للمشاريع التي تم تنفيذها في الجامعة من خلال صندوق الجودة.