عاجل

  • ارتفاع معدل البطالة في إسرائيل إلى 23.3% منذ انتشار فيروس كورونا

"فتح" توزع مساعدات مالية للطلبة المحتاجين في محافظة سلفيت

رام الله - دنيا الوطن
قامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" إقليم سلفيت وحركة الشبيبة الطلابية بتوزيع مساعدات مالية للطلبة المحتاجين في كافة الجامعات بمحافظة سلفيت.

وسلم أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد اليوم الأثنين في مكتب الإقليم (35) طالب مكرمة مقدمة من حركة فتح إقليم سلفيت شملت مبالغ مالية، بحضور نائب أمين سر الاقليم علي القاق، وعضو لجنة الإقليم عزام مصطفى، وممثلاً عن محافظ سلفيت م. عمر السلخي، ومنسق حركة الشبيبة الطلابية معمر زيقان، ورئيسة مجلس إتحاد الطلبة نورس عبد الدايم .

وتحدث عواد ان هذه المساعدات تأتي في اطار حرص الحركة على مساعدة الطلبة الاقل حظاً والاكثر فقراً، مضيفاً أن هذه المساعدات ما هي إلا مساهمة بسيطة من الحركة إلى أبنائنا الطلبة في الجامعات، مؤكداً على أهمية العلم والذي يعتبر يوازي البندقية في مواجهة الإحتلال، متوجهاً بالشكر لأصحاب الخير من تجار وكوادر حركة فتح على دعمهم ومساهمتهم في الحملة.

وبدورها قالت عبد الدايم : "أن هذه المساعدات تندرج ضمن برنامج متواصل لحركة الشبيبة ومجلس إتحاد الطلبة للوصول إلى كافة الطلبة المحتاجين ومساعدتهم وخدمتهم"، مؤكدة أن حركة الشبيبة الطلابية هي المنارة التي يهتدي بها الطلبة وهي البوصلة الجماهيرية لحركة فتح من خلال نشاطها في الجامعات، وهي الذراع الطلابي للحركة.

وعبّر الطلبة عن سعادتهم وتقديرهم وشكرهم لحركة فتح والشبيبة الطلابية على ما بذلوه من جهود طيبة بتقديم المساعدة لهم، مؤكدين التفافهم ودعمهم للحركة وللقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ابو مازن .