بلدية بني سهيلا تعقد لقاءً لمتابعة تنفيذ المرحلة الخامسة من الخطة الاستراتيجية

بلدية بني سهيلا تعقد لقاءً لمتابعة تنفيذ المرحلة الخامسة من الخطة الاستراتيجية
رام الله - دنيا الوطن
عقد قسم التخطيط الاستراتيجي في بلدية بني سهيلا شرق محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة صباح اليوم الإثنين، لقاءً ضم وحدة التخطيط المحلي، لجنة متابعة تنفيذ الخطة، للخطة الاستراتيجية التنموية 2018-2021م و مدراء الدوائر ورؤساء الاقسام المعنية، وذلك لمتابعة تنفيذ المرحلة الخامسة من الخطة الاستراتيجية
(التقييم) و تحديد ملخص الإنجازات للخطة التنفيذية لعام 2018م،

وحضر اللقاء مسئول التخطيط الاستراتيجي م. محمد البريم م. صفاء الغنام، و مدير عام البلدية أ. رائد أبو ريدة وأعضاء التخطيط المحلي و مدراء الأقسام و رؤساء اللجان التنموية الأربعة.

وخلال اللقاء تم عرض نسب إنجاز البلدية وشركائها من الخطة لعام 2018، وتوضيح أسباب عدم تنفيذ المشاريع و حدودية انسب الإنجاز لبعض المشاريع بالإضافة إلى تحديث مشاريع عام 2019 والاطلاع على تفاصيلها من حيث تحديد أولوياتها.

وبدورهم أشاد أعضاء اللجنة بنسبة الإنجاز التي تم تحقيقها للخطة لعام 2018م، مقدمين مجموعة من التوصيات والأفكار لتطوير وتجويد العمل، بالإضافة إلى متابعة المشاريع مع الجهات الخارجية من وزارات وجمعيات من خلال زيارات خاصة بتنفيذ
مشاريع مشتركة.

والجدير بالذكر أنه سيتم عرض نتائج تقييم الخطة ونسب الانجاز، بالإضافة إلى مشاريع عام 2019 على المجتمع المحلي المعتمدة، من خلال لقاء البيت المفتوح السنوي والمتوقع عقده خلال الأيام القليلة القادمة.