عاجل

  • أربعة شهداء بينهم طفل وعدد من الإصابات في قصف الاحتلال منزلاً في الحي السعودي غرب رفح

قوارب وواصل تنهيان حملتهما الشتوية في سلفيت

قوارب وواصل تنهيان حملتهما الشتوية في سلفيت
رام الله - دنيا الوطن
أنهت مجموعة قوارب ومتطوعي مركز واصل لتنمية الشباب حملتها الإنسانيه الشتوية بتوزيع عشرات الطرود الغذائية وغيرها في محافظة سلفيت.

إلى ذلك أفاد "حكم قدري" منسق الحملة في محافظة سلفيت بأن حملة الشتاء استهدفت مساعدة أكثر من ثمانون عائلة محتاجة في محافظة سلفيت بمواد اغاثيه منوعه شملت المواد الغذائية والحرامات والفرشات والدفايات.وتم توزيعها ميدانيا في مدينة سلفيت ومردا وكفل حارس وبديا وسرطه وفرخه.

وأشار قدري بأنه تم تقديم المساعدة الماديه لثلاث من الطلبه الذين يدرسون في جامعات الوطن.

وأضاف "قدري" بأن قوارب ستبدأ من اليوم بالإعداد المبكر لشهر رمضان الكريم وذلك بجمع المساعدات والطرود التموينية من اهل الخير في محافظة سلفيت .وقدم قدري شكره وتقديره لمجموعة قوارب لدعمها الدائم لأهلنا في الوطن عبر حملات وقوافل المساعدات التي تنظمها سنويا في فلسطين والوصول بهذه المساعدات الى المناطق المهمشه والنائيه والفقيرة جدا والمعرضة للاستيطان والمصادرة ومضايقات الاحتلال والمستوطنين.

وقدم "شادي زهد" مدير مركز واصل في المحافظة شكرة لقوارب والمتطوعين ولكل الداعمين من مؤسسات وأفراد ومحلات .حيث ان هذه المساعدات تأتي في اطار قيام واصل وقوارب بمساعدة من يحتاجون المساعدة .واعدا باستمرار واصل مد يد العون لاهلنا والتعاون الدائم مع قوارب في الوطن.