الأوقاف تكرم أهل التميز والعطاء من موظفيها

رام الله - دنيا الوطن
كرمت وزارة الأوقاف والشئون الدينية أهل التميز والعطاء من الموظفين المتميزين والحاصلين على شهادات عليا والمتقاعدين لعام 2018م، وذلك خلال حفل أقيم في القاعة الملكية بمنتجع الشاليهات السياحي على شاطئ بحر غزة برعاية شركة جوال.

وحضر حفل التكريم وكيل وزارة الأوقاف د. حسن الصيفي ومدراء عامون ومدراء الوزارة وممثلًا عن شركة جوال كل من مدير المبيعات شادي ناصر ومدير الحسابات الاستراتيجية محمد الريس ومدير التسويق محمد الشرفا ولفيف من الشخصيات الاعتبارية

وفي كلمته مخاطبًا الموظفين قال الصيفي: "نكرم اليوم موظفونا الذين جاهدوا بعناد في هذه المعركة بميادينها المختلفة، فهم الذين لم يستنكفوا عن القيام بواجباتهم تجاه شعبهم ودينهم وتجاه غزة التي ستنتصر بهم الأجيال القادمة".

وأوضح  الصيفي أن وازرته تحتفي اليوم بتكريم 3 فئات الأولى المتميزون في الأداء الوظيفي، ممن حصلوا على معدل 90% فما فوق في السنوات الثلاث الأخيرة، منوهًا الى أن انجازهم وانتاجهم لم يكن مرهونًا بالإمكانات، لأنهم أصحاب إرادة.

في حين بارك الصيفي لحملة الدراسات العليا خلال عام 2018م، حصولهم على الدرجات العلمية والبالغ عددهم (59) موظفًا، مبينًا أن وزارته لديها قامات علمية يتمتعون بالخبرة والكفاءة ويعملون دومًا على الارتقاء بالمستوى بالمطلوب.

كما وعبر وكيل وزارة الأوقاف عن عظيم امتنانه للموظفين المتقاعدين، مشيرًا الى أنهم يمثلون رصيدًا ورأس مال حقيقي للمجتمع، لافتًا الى أن الحياة مستمرة وماضية بقدر الله ولن يستطيع جهد البشر أن يوقفها لأن القدر أقوى من البشر.

وشكر الصيفي شركة جوال على رعايتها للحفل الكريم, منوهًا الى أن وزارته تسعى دومًا لفتح مزيد من آفاق التعاون المشترك مع جوال.

هذا وتخلل الحفل العديد من الفقرات الشيقة والأناشيد والابتهالات الهادفة