يخت فاخر مزود بغوّاصة وهليكوبتر يوفر مغامرة بحرية

يخت فاخر مزود بغوّاصة وهليكوبتر يوفر مغامرة بحرية
رام الله - دنيا الوطن
يرتبط يخت The Game Changer الفاخرة، بالمغامرة البحريّة، حيث يتوفّر باليخت هليكوبتر خاصّ به، إضافة إلى غوّاصة تسمح للضّيف باكتشاف أعماق البحار.

ويتخطى يخت The Game Changer في تصميمه أعلى معايير الرّفاهيّة المخصّصة للرّجل العصريّ، وذلك كونه لا يلتزم بالمعايير العاديّة الّتي التزمت غالبية بها اليحوت السّابقة.

أما عن مواصفات يخت The Game Changer، فإنه جاء بطول 70 مترًا، وهو من نوع Yacht Support، كما أن اليخت يحمل توقيع المصمّم الهولنديّ الشّهير Damen، وهذا أضفى عليه صفة الجاذبية، حيث يصنف من بين اليخوت الأكثر جاذبيّة من حيث الشّكل الخارجيّ في العالم، وفق ما أفاد موقع (الرجل).

يخت The Game Changer يوفر لمالكه إمكانية الذهاب في رحلة بحريّة طويلة ومميّزة، يستطيع من خلالها اكتشاف أسرار البحار، وما في خفاياه من ثروة سمكيّة وأعشاب مختلفة.

مؤخرا، شارك  يخت The Game Changer في معرض موناكو لليخوت الفاخرة، ولكن عاد الآن إلى هولندا لتجري عليه الشّركة بعض التّعديلات الأساسيّة لرفع كفائته

من أهم التعديلات التي أضافتها الشّركة المصنعة ليخت The Game Changer، زيادة مساحته من خلال إضافة غرف جديدة للضّيوف، كما تم تخصّيص طاقمًا لغرفة الجلوس الّتي تضمّ أبرز مميّزات الرّاحة والاسترخاء، هذا إلى جانب إضافة مركز غوص مخصّص وغوّاصة جاهزة للنّزول إلى عمق 3600 قدم لإجراء اكتشافات جديدة.






كما خصص لغواصة اليخت هليكوبتر، يقوم بإتمام المهمّات ومزوَّد بكاميرا عالية الدّقّة لالتقاط أجمل المشاهد من فوق خلال الرّحلة.

 

التعليقات